رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| لطيفة تظهر بالحجاب في السعودية: "أنا بين أهلى وناسي"

كتب: يسرا محمود -

10:46 م | الأحد 16 ديسمبر 2018

لطيفة

نشرت الفنانة التونسية لطيفة، صورة جديدة لها بالحجاب، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت لطيفة بعباءة فضفاضة وحجاب قاتم اللون، خلال تواجدها بالمملكة العربية السعودية، معلقة: "بين أهلي وناسي فى الرياض، فى المملكة العربية السعودية..استنونا"، مضيفة: "الرياض عاصمة الإعلام العربى".

وتفاعل نشطاء موقع التواصل مع الإطلالة الجديدة، التي حصدت على آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، خلال الأيام الماضية.

يشار إلى أن الفنانة التونسية أدت مناسك العمرة في شهر يونيو الماضي، بعد زعمها أنها محرومة من دخول المملكة العربية السعودية منذ عام 2011، دون معرفة سبب ذلك، خلال استضافتها فى برنامج "مجموعة إنسان"، المذاع عبر قناة "إم بي سي"، منذ أشهر.

وأضافت أنها فوجئت بأنها ممنوعة من دخول المملكة العربية السعودية، خلال عام 2011، بعد أن كان مقررا أن تحيي حفل زفاف هناك، مختتمة حديثها بأنها تتمنى أداء فريضة العمرة، غير أنها محرومة من زيارة السعودية.

وبعد تأدية العمرة، نفت المطربة لطيفة، ما تردد عن منعها من السفر للمملكة العربية السعودية، لأداء العمرة، مؤكدة أنها "عاشقة للسعودية حكومة وشعبا".

وكتبت لطيفة، تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، جاء فيها، "لكل من يحاول تحريف كلامي ببرنامج مجموعة إنسان، أقول لم أمنع من العمرة، لأنى لم أطلب من أي سفارة سعودية أبدًا، لخوفي تكرار موقف حدث قبل سبع سنوات عندما ذهبت لإحياء عرس بفيزا زيارة من السفارة السعودية فى بيروت.. لابد أن يعرف الجميع أني عاشقة للسعودية حكومة وشعبا".