مع اعتدال درجات الحرارة، خاصة مع قدوم الـ"ويك إند" أو نهاية الأسبوع، هناك عدد من الأفكار يمكن للأم أن تقوم بها مع أطفالها، إليك بعضها:
- يمكن بدء اليوم باستحمام الأطفال في الطقس الدافئ.
- تجهيز المنزل وإعداده لممارسة عدد من الأنشطة التي يمنع منها الأطفال طوال الأسبوع.
- تجهيز المكعبات، وكراسات الرسم للاستمتاع باللعب والألوان.
- يمكن استغلال اليوم في نزهة خارج المنزل.
- مشاهدة أفلام الكارتون لوقت أطول من المعتاد عليه يوميا.
- تجهيز بعض الأطعمة بمساعدة الأطفال، لعمل "كيك أو بيتزا".
- قراءة الكتب أو الذهاب للنادي أو سماع الموسيقى.
- ممارسة الهوايات المفضلة لهم.
- السماح لهم باللعب على "الموبايل" أو الـ"آي باد" لمدة لا تتجاوز الساعتين طوال اليوم.
- يمكن التنسيق مع الأطفال، نهاية كل أسبوع، لممارسة الأنشطة التى يفضلونها الأسبوع المقبل، كنوع من التحفيز.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>