موضة وجمال
هاني البحيري

انطلقت فعاليات عرض الأزياء السنوي العاشر لمصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، مساء الثلاثاء، في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وبدأت الفعالية التي قدمتها الإعلامية بوسي شلبي، بالسلام الوطني، ثم دخول الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" على عربة سندريلا لامعة، مرتدية فستان زفاف فضي من توقيع البحيري.

وأشارت بوسي الأنظار بإطلالتها، حيث اختارت الظهور بجامبسوت أسود لامع، مزود بذيل قاتم اللون، من توقيع مصمم الأزياء المصري، ورحبت بالفنانين والشخصيات العامة بالفعالية، أبرزهم: وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، وليلى علوي وإلهام شاهين وهاني رمزي وخالد حجاج، بالإضافة إلى هالة صدقي ووفاء عامر، ولميس الحديدي، ونجوى فؤاد ونرمين الفقي وأروى جودة ونهال عنبر ودنيا عبد العزيز، والإعلامي مفيد فوزي ونجلته، ومفيدة شيحة ودعاء فاروق.

ورحبت أبلة فاهيتا بالوزيرة، وطالبت بإزالة الجمارك من النجف والأثاث، بعد ارتفاع الأسعار، لتكتفي الوزيرة بالضحك دون تعليق.

وتضمن العرض ما يزيد عن 60 فستان سوارية وجامبسوت، تميزت بتنوع في الألوان والتصميمات، بالإضافة إلى 3 فساتين زفاف، أبرزهم الذي ارتدته الفنانة اللبنانية نيكول سابا ويقدر بـ10 ملايين دولار، ما يعادل 180 مليون جنية مصري.

واستغرق "فاشون شو" ما يزيد عن 160 دقيقة، وأشرفت عليه وأخرجته ملكة جمال مصر سابقًا وخبيرة الموضة أمينة شلباية.