رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"يستاهل الموت".. حكاية "بائعة خبز" ذبحت سائقا: "كان بيتحرش ببنتي"

كتب: محمود الجارحى وجيهان عبد العزيز -

04:56 م | السبت 01 ديسمبر 2018

صورة أرشيفية

اقتادت أجهزة الأمن بالجيزة، صباح اليوم، ربة منزل، إلى محكمة شمال الجيزة، لعرضها على نيابة كرداسة ومركز إمبابة، لإعلانها بقرار إحالتها للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، لاتهامها بقتل سائق "توك توك"، في أبريل الماضي بمنطقة كرداسة.

"بوسي" 37 سنة، وصلت إلى ديوان المحكمة التي تقع بشارع السودان بمنطقة إمبابة، تحت حراسة أمنية مشددة أشرف عليها العميد عاصم أبوالخير رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، والعقيد محمد عبدالشكور مفتش مباحث شمال أكتوبر، وصعدت المتهمة إلى الطابق السادس بالمحكمة لعرضها على محقق النيابة، وبنفس الثبات، اعترفت بتفاصيل الواقعة قائلة: "يا بيه أنا اللي قتلته، كان كل شوية يتحرش ببنتي، أعمل إيه، كان يستاهل الموت، الشرف غالي".

جاء قرار إحالة المتهمة للمحاكمة الجنائية، بعد ورد تحريات المباحث النهائية بشأن الجريمة، بعدما تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليه.

بينما جاء في تحريات المباحث، التي أشرف عليها اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن ربة منزل تدعى "بوسي"، (37 سنة-بائعة خبز)، تعدت على سائق يدعى "مصطفى" 15 سنة، بسلاح أبيض، إثر مشاجرة جمعت بينهما بسبب تكرار السائق التحرش بابنتها التي تبلغ من العمر 14 عاما، وسددت له طعنة بسكين إصابته بجرح نافذ في الصدر والرقبة مما أدى إلى وفاته قبل وصوله المستشفى.

وحسب ما ورد في تحريات المباحث، التي جرت تحت إشراف اللواء إيهاب مختار حكمدار الجيزة، واللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة جاءت بتلقي المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، إخطارا من مستشفى الهرم، يفيد بوصول "مصطفى.ش.ع" (15 سنة-سائق توك توك)، جثة هامدة إثر إصابته بجرح طعني نافذ بالصدر، انتقلت قوة أمنية تحت قيادة اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، وقام بإجراء المعاينة اللازمة.

وفي محضر الشرطة، جاء أن القوات آنذاك ناقشت شقيق المجني عليه ويدعى "أحمد" (31 سنة-تاجر)، اتهم بائعة الخبز "بوسي" 37 سنة، بقتل شقيقه، بعد مشاجرة نشبت بينهما.

وانطلقت قوة أمنية، تحت قيادة العقيد حسام أنور مفتش مباحث شمال أكتوبر، إلى منزل بائعة الخبز، وتم ضبطها ومناقشته في الاتهامات المنسوبة إليها أقرت بقتلها المجني عليه بعد حدوث مشاجرة بينها وبين المجني عليه.

وكان دائم التحرش بنجلة المتهمة، وتدعى "أماني.ح.ف" 14 سنة، وعندما عاتبته حدث بينهما مشادة قامت على إثرها بطعنه بالسكين وتركته غارقا في دمائه.

وأرشدت عن سلاح الجريمة، وتم إخطار المستشار المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، آنذاك وباشرت النيابة بمعرفة نيابة التحقيق، تحت إشراف محمد شرف رئيس نيابة الحوادث، وأصدرت قرارا بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات، وتم إحالتهما للمحاكمة أمام الجنايات بتهمة القتل العمد.