رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لجين عمران تثير الغضب بين الإعلاميين الكويتيين: "لا تفكري تزورينا"

كتب: آية المليجى -

06:47 م | الخميس 29 نوفمبر 2018

لجين عمران

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران، غضب الكويتيين بسبب كتاب أهدتها إياه حرير حسين كامل، حفيدة صدام حسين.

ونشرت عمران عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" صورة من إهداء قدَّمته لها رغد ابنة صدام حسين، على كتاب "حفيدة صدام حسين" لابنتها حرير، التي أهدت الكتاب بدورها لوالدتها.

وظهرت لجين عمران في مقطع الفيديو ممسكة بكتاب من حفيدة صدام من ابنته رغد، حرير حسين كامل، ومكتوب عليه إهداء بتوقيع رغد صدام حسين، حيث قالت في إهدائها: "الأخت العزيزة لجين.. أهديك كتاب ابنتي حرير، أتمنى لك قراءة ممتعة رغم صعوبة بعض الأماكن.. محبتي وتقديري.. رغد صدام حسين".

فردت عليها الإعلامية السعودية في مقطع الفيديو: "وصلتني للتو هدية من جمهورية العراق العظيم، من صديقة عزيزة وغالية كثيرا على قلبي".

وتابعت "حبيبتي رغد مشكورة كثير على الكتاب الذي لطالما انتظرته وأخبرتيني عنه أنت وحرير، واشتقت كثير لكم، واشتقت لرؤيتكم والجلوس معكم، سأقرأه بالتأكيد وبحماس، الله يوفقها إن شاء الله أينما كانت، وأنتظر أن نرجع ونتلاقى كما تعودنا على خير بقلب كبير مليء بالحب والسلام".

ووجهت أيضًا رسالة إلى حرير ابنة رغد صدام حسين، وقالت فيها: "عزيزتي حرير، عندك أم عظيمة وقوية، يحق لك فعلا أن تفخري بها".

وعقب نشر الفيديو، ثارت حالة من الغضب، حيث طالب عدد من الإعلاميين الكويتيين بعدم مجئ لجين إلى الكويت، حيث طالبت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها على موقع "إنستجرام" بعدم القدوم إلى الكويت طالما أنها تحب صدام حسين وابنته وحفيدته.

ونشرت الصحفية الكويتية فجر السعيد، تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، قالت فيها: "قبل لا أنام.. تذكرت شيء نصيحة شخصية للفاشنيستا لجين عمران.. لا تفكرين تزورين الكويت أبدا".