قال المحامي عصام عجاج، إن قانون الخلع فاشل وتسبب في "خراب البيوت المصرية"، بسبب تمكينه المرأة من طلب الطلاق في 12 حالة، منها مرض الزوج وتعرضها للاعتداء بالضرب، موضحًا: "فيه سيدة طلبت الطلاق عشان جوزها دمه تقيل".
وأضاف خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "كل يوم"، المُذاع عبر فضائية "on e"، أن 70% من حالات الطلاق وقعت بسبب تمكين المرأة من خلع زوجها.
وتابع: "مفتي الجمهورية الأسبق رفض هذا القانون فور صدوره لأنه قانون غير شرعي".
وأردف: "السيدات يحصلن على الكثير من المكتسبات المالية أكثر مما لو كانت مستمرة في الحياة الزوجية، فهي تحصل على نفقة أبدية بالإضافة إلى حصولها على المهر ومكتسبات أخرى".
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>