رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| أحمد الفيشاوي يتغزل في تناسق أزيائه مع زوجته: "نشبه لعبة البازل"

كتب: يسرا محمود -

04:11 م | الإثنين 26 نوفمبر 2018

أحمد الفيشاوي وزوجته

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، صورة تجمعه بزوجته ندى الكامل، خلال مشاركتهما في الحفل الافتتاحي لمهرجان القاهرة السينمائي، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب أحمد الفيشاوي: "يجب أن تتطابق الألوان معًا، كأننا لعبة البازل"، حيث أطلت بفستان أزرق طويل وغير منقوش، فيما أطل هو ببدلة تحمل اللون نفسه.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، التي حصدت على 2400 تسجيل إعجاب، خلال 10 دقائق.

وكان نشطاء موقع "إنستجرام"، تداولوا مقطع فيديو لموقف محرج لندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي.

ويتضمن مقطع الفيديو، تعثر ندى بسبب طول فستانها، وكادت أن تقع أثناء التقاط المصورين الصحفيين صورا لها بصحبة زوجها بالمهرجان.

وساعد الفيشاوي زوجته، بالانحناء وإزاحة ذيل الفستان بعيدًا عن حذائها، للتمكن من السير بإرياحة على السجادة الحمراء، ليحتضنها بعدها ويقبلها.

يشار إلى أن الثنائي احتفلا مؤخرًا بزفافهما، بمدينة الجونة في الغردقة، برفقة عدد من أصدقائه وبعض الفنانين من بينهم باسم سمرة وبوسي شلبي.

ونشرت بوسي شلبي حينها عبر بموقع "إنستجرام"، صورة من الاحتفال على شاطئ البحر بصحبة "الفيشاوي" وزوجته وباسم سمرة، ظهر خلالها الثنائي وهما يرتديان ملابس كاجوال.

وكانت آخر أعمال أحمد الفيشاوي الفنية فيلم "عيار ناري"، الذي تدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغيير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة، من تأليف هيثم دبور، وإخراج كريم الشناوي.