رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| لأول مرة.. عمرو دياب يظهر بـ"دبلة الزواج" مع دينا الشربيني

كتب: يسرا محمود -

09:31 ص | الأحد 25 نوفمبر 2018

عمرو دياب ودينا الشربيني

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورتين حديثتين، تجمع بين النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني.

وظهر "الهضبة" مرتديا "دبلة" تجمع بين اللوني الفضي والأسود في يديه اليمنى، ضمن فعاليتين مختلفتين بصحبة "دينا"، وأطل في أحداهما بأزياء "سيمي فورمال"، فيما ظهر مرة آخرى بملابس "كاجوال".

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المواد المصورة، التي حصدت على العديد من تسجيلات الإعجاب والتعليقات أبرزها: "أخيرا يا هضبة"، و"أنتو لسه هتتخطبوا"، و"ألف مبروك.. ربنا يتمملكم على خير".

يشار إلى أن الإعلامية ومقدمة برنامج "صاحبة السعادة" إسعاد يونس، أعلنت عن استضافتها لدينا الشربيني، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

نشرت إسعاد، 3 صور تجمعها بدينا من داخل استديو "صاحبة السعادة"، قائلة: "هذه الحلقة القادمة"، وسط تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي.

وحصد المنشور آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، من بينها: "خليها تقنع الهضبة يظهر معاكي في البرنامج"، و"ياريت تتكلم بكل ثقة ووضوح عن علاقتها بعمرو دياب"، و"إسعاد يونس ملكة الانفرادات"، و"هتعلن أنها متجوز الهضبة ولا لسه مكسوفة تعترف".

يذكر أن الثنائي لاحقتهما شائعة الزواج منذ أكثر من عام، وسط إنكارهما للأمر في البداية، رغم من تكرار ظهورهما العلني في العديد من الفعاليات الفنية.