رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| بالعرائس الملونة والتيجان.. مدرسة تحتفل بالمولد النبوي الشريف

كتب: الوطن -

12:52 م | الأحد 18 نوفمبر 2018

احتفالية مولد النبي في مدرسة خاصة

 

بالعرائس الملونة المصنوعة من الفوم أو الخشب، زينت إحدى المدارس الدولية فناءها، احتفالًا بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

فعلى الطاولات الخشبية وضعت العرائس الملونة، بجانب حلوى المولد، ونشرت المدرسة الدولية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورًا من الاحتفالية التي نظمتها، حيث ارتدى التلاميذ تيجان أعلى رؤوسهم مزينة بالعرائس الملونة.

وعبرت رانيا عمرو، والدة أربعة من طلاب المدرسة عن سعادتها بتنظيم هذه الاحتفالية، اليوم، حيث ذكرت بأن إدارة المدرسة أعدت لهذه الاحتفالية منذ أسبوعين، حيث أرسلت كلمات أغنية "محمد نبينا" لتدريب الأطفال عليها وحفظ كلمتها.

وأضافت في حديثها لـ"هن"، أنه بعد الانتهاء من الطابور الصباحي، اليوم، تغنى تلاميذ المدرسة بمراحلها المختلفة بهذه الأغنية، واستمعوا إلى قصص من السيرة النبوية، بالإضافة إلى بعض تنفيذ بعض الأنشطة منها رسم عروسة المولد.

وأوضحت أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية، جاء بشكل موسع هذا العام، حيث أدخلت البهجة والسعادة في نفوس الطلاب غير أنها تساعد في غرز القيم والثقافة الدينية، "الطلاب كانوا مبسوطين جدًا، وحسوا بقيمة المناسبة وفضلوا يسألوا كتير عنها".