رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شيرين: أول حفلة بعد ألبوم "نساي" مع جمهور الكويت الغالي

كتب: روان مسعد -

01:04 م | الجمعة 16 نوفمبر 2018

شيرين عبدالوهاب

أعلنت المطربة شيرين عبدالوهاب، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موعد ومكان أولى حفلاتها الغنائية بعد طرحها ألبوم "نساي" في الأسواق، وذلك بنشر بوستر الألبوم مكتوب عليه تفاصيل الحفل.

وكتبت شيرين على الصور شارحة تفاصيل الحفل: "أول حفلة بعد ألبوم نساي، يوم 7 ديسمبر، هكون مع جمهور الكويت الغالي في فندق Crowne Plaza في قاعة البركة"، وأوضحت طرق حجز التذاكر.

وتفاعل جمهور شيرين عبدالوهاب معها من مختلف دول العالم العربي، وعلق البعض، عن حادث اعتداء 5 كويتيات على مصرية، بينها: "تعالي الكويت وتشوفين المصريين هم اللي يتكلمون عن الاحترام والطيب اللي يلاقونه بالبلد، وانتي لا تحكمي ع شعب كامل ولا تحكمي ع أي حادثة بدون ما تقرين التفاصيل"، وقال آخر: "انا مبسوطه والله إنى لاقيت ناس كويتية لسه بتتكلم بأدب وأخلاق عن المصريين".

وحدثت أزمة بين شيرين عبدالوهاب، والشركة المنتجة للألبوم "نجوم ريكوردز"، والتي رفعت قضية على شيرين لحماية حقوقها الفكرية، وقالت الشركة إن "شيرين تأخرت في سداد ما يزيد عن 4 ملايين جنيه".

فيما ردت شيرين على الشركة، في بيان صحفي قالت فيه، إن "الشركة أوقفت سداد مستحقاتها عن ألبومها (أنا كتير)، وبالتالي أوقفت أموالا كانت تقاضتها تحت حساب تنفيذ ألبوم (نساي)"، وقالت إن الشركة لم تلتزم بفسخ بنود التعاقد.