رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| مجلة رجالية تختار سيرينا ويليامز سيدة العام

كتب: روان مسعد -

01:04 م | الأربعاء 14 نوفمبر 2018

سيلينا ويليامز

اختارت مجلة "جي كيو" الأمريكية التي تهتم بشؤون الرجال، عارضة الأزياء ولاعبة التنس سيرينا ويليامز "سيدة العام"، وتصدرت صورتها وهي مرتدية "جامب سوت" أسود غلاف العدد.

ظهرت سيرينا "بميكب" طبيعي وشعر مجعد منفوش، واستخدمت إكسسوارات ذهبية عبارة عن حزام جلد متداخل في سلسلة على الخصر.

ورغم الانتفادات التي وجهت للمجلة بعد وضع كلمة woman بين علامات تنصيص، إلا أن سببها الحقيقي أنها كتبت بخط يد مصمم الأزياء فيرجيل أبلوه والذي يستخدم علامات التنصيص في تصميماته أيضا، وتعاون "أبلوه" مع نايك وسيرينا في تصميم فستانها الذي ارتدته خلال فعاليات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس وكتبت كلمة logo بين علامتي تنصيص.

وفازت سيرينا ببطولة أمريكا المفتوحة ست مرات، لكنها تعرضت لوعكة صحية وظلت طريحة الفراش لمدة 6 أسابيع بعد حملها في 2017، لذا كانت 2018 عاما صعبا عليها، واضطرت للانسحاب من إحدى مباريات فرنسا المفتوحة التي لعبتها أمام ماريا شارابوفا بسبب إصابة في الصدر، وعلى الرغم من ذلك دخلت بطولة ويمبلدون وحققت انتصارات كبيرة جعلها في المرتبة 25، وبدأت تتقدم من جديد مع نهاية 2018، وفي أغسطس تقدمت قائمة فوربس للرياضيات الأكثر ربحا.

"جي كيو" هي مجلة رجالية شهرية، تقدم مقالات عن الطعام والأفلام واللياقة البدنية، والموسيقى والسفر، والتكنولوجيا والرياضة، تركز على ثقافة وأزياء الرجال، وأصدرت أول عدد في العام 1931 بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت عن موضة الرجال.