رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هيدي كرم عن شتائم المتابعين للفنانين على "إنستجرام": "ليه بتحقدوا علينا"

كتب: منى السداوي -

02:03 م | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

هيدي كرم

نشرت الفنانة هيدي كرم، فيديو جديد على صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، توضح فيه مدى استيائها من الشتيمة والسب الذي يقوم به بعض من المتابعين لديها على ما تعرضة من صور أو فيديوهات أو يوميات، قائلة: "إيه الحقد ده وليه"، وذلك خلال الحلقات التي تعرضها على صفحتها بعنوان "حواديت هيدي".

وأضافت: "أنت مش بتحبني ودايما بتشتمني، طب ما تعملي unfollow، أو أنا أعملك بلوك"، موضحة: "طالما بتكرهني أوي كده بتابعني ليه وبتشوفني ليه، بتتفرج على فيديوهاتي ليه، كل ده عشان تشتمني".

 

 

وقالت خلال الفيديو الذي نشرته على "إنستجرام"، إن جزءا من الخطأ بسبب أن الفنانين يعرضون حياتهم على الملأ، حتى أنه وصل للجمهور أن الفنانين "عايشين في الجنة"، بسبب وضع صور الاستجمام على مواقع تبادل الصور، كلقطات من على البحر أو حمام السباحة، أو صور لبعض الأكلات، والملابس المميزة وباهظة الثمن.

ولفتت إلى أنه بدلا من الترفيه على الناس وتقدم بعض الطاقة الإيجابية لهم، "إحنا بنقهرهم، وبنوصل لهم إن الفنانين عايشين وهما لأ".

وعرضت هيدي بعض المشكلات التي يتعرض لها الفنانين ومنها: "بيموت لنا ناس، عيالنا بتتعب، وساعات بيبقى عندنا أزمات مادية، ومحبطين وزعلانين".

ونصحت الفنانين بعرض جميع جوانب حياتهم وليس "الحلو" فقط، حتى يعرف المتابعين، "أننا بشر ومن لحم ودم".