رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مريض سرطان يوجه رسالة لأمه قبل وفاته بساعات

كتب: الوطن -

12:41 ص | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

طفل

لحظات قاسية عاشتها الأم قبل أن يلفظ طفلها أنفاسه الأخيرة، فقد تمالك قواه واستجمع ما بقى له من شجاعة 5 أعوام ليوجه رسالة أخيرة لها قبل موته، قائلًا: "أنا آسف يا أمي من أجل ذلك".

ظل يعاند المرض طوال سنتين حتى خارت قواه آخر المعركة واستسلم لنوع نادر من السرطان، كما خاضت الأم رحلة شاقة مع طفلها الصغير تشارلي بروكتور، فقد احتاج أن يسافر من إنجلترا حيث يعيشون إلى أمريكا لإجراء عملية نادرة لزرع كبد، بعد تشخيص حالته بورم نادر عام 2016، تتكلف ما يزيد عن 500 ألف جنيه استرليني، وبمساعدة الأهل والأصدقاء بالفعل جمعت الأم تقريبا 300 ألف.

لكن المرض واصل مطاردته للصغير، وتم إعلان الشهر الماضي أن أيامه أوشكت على المضي دون استطاعته السفر، ولفظ الطفل أنفاسه الأخيرة في ليلة السبت الماضي في لانكشاير وفق ما نشرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

كتبت الأم بعد وفاة طفلها رسالة له، "مات صديقي المفضل تشارلي ليلة السبت، غادر عالمي ولفظ أنفاسه الأخيرة"، ثم وجهت له كلامها، "تشارلي.. لقد منحتني فرصة أن أكون أمًا.. لم تكن فقط أكبر إلهام لنا ولكنك كنت مصدر إلهام لآلاف الأشخاص في جميع أنحاء العالم، أنا فخور جدا بك، أنت قاتلت بجد، أنا أتألم كثيرا، سافتقدك إلى الأبد يا حبيبي".