رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| ياسمين صبري "بتلعب أثقال".. ومتابعون: "إنتي رايحة تحاربي"

كتب: يسرا محمود -

08:04 م | الأحد 11 نوفمبر 2018

ياسمين صبري

تداول نشطاء موقع "انستجرام"، مقطع فيديو جديد، للفنانة الشابة ياسمين صبري، خلال ممارستها الرياضة، برفقة مدربها.

وظهرت ياسمين خلال شد أثقال، بالإضافة إلى ممارسة بعض الإطلالات الرياضية، مرتدية أزياء رياضية قاتمة اللون.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، بآلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، أبرزها، "إزاي قادرة تلعبي بالأوزان ديه كلها، أحسن حاجة المواظبة على الرياضة، وبتدربي كأنك رايحة حرب، أو هتشاركي في أولمبيادات".

يشار إلى أن الفنانة ياسمين صبري، نشرت مجموعة صورة لها، خلال حضورها حفل "Cartier Mirage"، بمدينة دبي الإماراتية، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت ياسمين، في آخر فعالية شاركت بها، بفستان أبيض، تميز بأنه طويل وغير منقوش، وذو أكمام متوسطة الطول، فضلا عن أنه مزين بفتحة جانبية. 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري كان فيلم "الديزل"، الذي عرض في عيد الأضحى، ويشاركها بطولته الممثل المصري، محمد رمضان، وهو من إخراج كريم السبكي.

blockquote class="instagram-media" data-instgrm-permalink="https://www.instagram.com/p/BqCWVHthhHc/?utm_source=ig_embed&utm_medium=loading" data-instgrm-version="12" style=" background:#FFF; border:0; border-radius:3px; box-shadow:0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 1px; max-width:540px; min-width:326px; padding:0; width:99.375%; width:-webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);">

View this post on Instagram

A post shared by Charisma Magazine (@charisma_magazine) on

-->