هي
أدريس إلبا

أعلنت مجلة "بيبول" أمس عن الرجل الأكثر إثارة وفق تصويت الجمهور، الممثل البريطاني الذي له أصول إفريقية، إدريس إلبا، الذي يبلغ من العمر 46 عاما، وكتبت المجلة على الغلاف الذي حمل صورته: "الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة".

وتباينت ردود فعل الفتيات حول اختيار "إدريس"، صاحب البشرة الداكنة، ودخوله في مقارنات مع ممثلين لهم بشرة بيضاء، وقالت نور محمد لـ "هن": "ما شاء الله حاجة فخيمة، اختيار موفق والله، جوزوني إدريس وخدوا 50 بجرة"، وقالت دعاء حسين، "طبعا جميل، ولونه أحلى حاجة فيه".

وعبرت روفيدا عن رأيها في شكل واختيار "إدريس" عبر صفحتها الشصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "فرق شاسع بين الملزق اللي بتشوفه معظم النساء وسيم وبين إدريس ألبا الأسمر الفطن الوسيم اللي تم اختياره الرجل الأكثر جاذبية"، وقال حساب يحمل اسم ندى محمد: "عسول انا بعشق الناس السمرا".

وعلى جانب آخر كان لفتيات رأي آخر، فترى سلمى شريف: "هو لذيذ بس مش للدرجة دي ولا الأكثر جاذبية"، وقالت أخرى، "إيه البنات الأوفر دي عادي يعني"، وقالت آية محمد "طبعا في اللي أحلى منه، هو كويس وسماره حلو بس مش الأكثر جاذبية في العالم"، وعبرت أمنية أحمد عن رفضها لتصنيف إدريس قائلة، "لا طبعا عادي جدا ولا أي جاذبية".

 

 

 

أخبار قد تعجبك