رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

بالفيديو| فيتنامية تفوز بـ"ملكة جمال الأرض 2018"

كتب: حاتم سعيد حسن -

07:26 ص | الأحد 04 نوفمبر 2018

ملكة جمال الأرض

أقيمت مسابقة ملكة جمال الأرض لهذا العام في الفلبين، وكانت الطبعة الـ18 من مسابقة الجمال التي تعزز الوعي البيئي، وفازت بها المتسابقة الفيتنامية "فونغ خان نغوين"، البالغة من العمر 23 عامًا، السبت الماضي، بلقب "ملكة جمال الأرض 2018"، بعد أن تغلبت على 86 مرشحة أخرى بالمسابقة.

الفائزة "فونغ خان نغوين" طالبة تسويق تتحدث اللغة الفيتنامية والإنجليزية بطلاقة، وقالت في تصريح لموقع ملكة جمال الأرض، إنها تحب القطط كثيرا لأنهم حيوانات ذكية ولديهم القدرة على التكيف مع بيئتهم وحالاتهم المختلفة.

وبحسب موقع  "Rappler"، أشارت في الفيديو التقديمي لها، عن مشروع بيئي للحفاظ على نهر الميكونج والذي يقع في جنوب فيتنام، وتعتبر "فيونغ خان نغوين" أول فيتنامية تفوز باللقب في تاريخ المسابقة.

وأقيمت فعاليات مسابقة "ملكة جمال الأرض 2018" يوم السبت 3 نوفمبر في مجمع مول آسيا أرينا في عاصمة الفلبين مانيلا، برعاية الأمم المتحدة، حيث أولت اهتمامًا كبيرًا بقضايًا الحفاظ على البيئة وما تواجه الإنسانية من مخاطر.

ويذكر أن مسابقة "ملكة جمال الأرض" تعتبر الأحدث في مسابقات الجمال الدولية، وتتميز بأن جميع المشاركين يقدمون مشروعات بيئية، وتعتبر مسابقة "ملكة جمال الأرض من أكبر المسابقات بجوار مسابقات  "ملكة جمال الكون"، "ملكة جمال العالم" و"ملكة جمال الأمم".