رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو والصور| "ابن الوز مذيع".. بنات الفنانين دخلن باب الشهرة من "الإذاعة"

كتب: آية المليجى - روان مسعد -

04:10 م | السبت 03 نوفمبر 2018

دينا صلاح عبد الله

تلجأ عادة بنات الفنانين لمجال التمثيل ليحظين بنفس الشهرة الواسعة لأسرهن، وأحيانا تمتد الشهرة للخال والخالة، لكن بعض الفتيات قررن خوض تجربة مختلفة، وخط شهرة بعيد عن التمثيل وأقرب للجمهور، كان آخرهن أسما شريف منير، وهي على عتبة مشوار تليفزيوني تخطوه مع أبيها، وسبقها في ذلك عدة فتيات.

دنيا صلاح عبدالله:

وضعت دينا، وهي ابنة الفنان صلاح عبدالله، منذ أن التحقت بكلية الإعلام جامعة القاهرة، نصب أعينها أن تكون إعلامية، وتخرجت بالفعل من قسم الإذاعة والتليفزيون، وعملت في البداية كمراسلة في قناة الحياة، وتدربت في عدة صحف مواقع إخبارية لكن ظل الراديو هو حلمها الذي تسعى لتحقيقه، حتى تقدمت لاختبارات راديو النيل وبالفعل تم قبولها، وانضمت لفريق عمل "نغم إف إم"، وكانت تقدم برنامج "كبر دماغك" بالمشاركة مع الإعلامي والممثل شريف باهر، وتقدم حاليا برنامج "ألبوم في 90 ثانية"، على إذاعة "ميجا إف إم".

رانيا محمود ياسين:

ولدت رانيا، لأسرة فنية فهي ابنة الفنان القدير محمود ياسين، ووالدتها هي الفنانة شهيرة، فالتحقت رانيا أيضًا بمجال التمثيل وقدمت عدة أعمال فنية لعل أبرزها هو ممثل "العصيان" الذي قدمته أمام والدها محمود ياسين.

لكن، تجربة جديدة أرادات الفنانة دخولها، وذلك عندما ظهرت على شاشة قناة "LTC" كمقدمة لبرنامج "رانيا والناس"، وانتقلت بعد ذلك لقناة "العاصمة" لتقدم برنامج "مساء العاصمة"، وهو برنامج متنوع سياسي واجتماعي وفني.

وقبل بدء برنامجها الجديد، استعانت بجملة الفنان محمد رمضان الشهيرة عبر صفحتها على "الإنستجرام": "ثقة في الله هنكسر الدنيا".

أسما شريف منير:

ومنذ ما يقارب الـ10 أيام، كانت انطلاقة أسما منير، وهي الابنة الكبرى للفنان شريف منير، في برنامجها "أنا وبنتي"، والذي تقدمه بصحبة والدها شريف منير، على شاشة قناة "On E".

وأسما منير، تعمل كخبيرة في مجال الموضة والأزياء وحققت انتشار كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتزوجت من الفنان محمود حجازي.

ميريت علي:

ميريت علي، هي ابنة الفنانة شيرين، انتقلت بين مجالات عدة فعملت كخبيرة أزياء، وقدمت أعمالها الفنية، وربما كانت آخر خطواتها هو انضمامها إلى برنامج "همسة"، المذاع عبر شاشة "MBC 1".

وبرنامج "همسة" يتناول مواضيع مختلفة ما بين الصحة والجمال واللايف ستايل الصحي، وتقدم "ميريت، الفقرة" المسؤولة عن النظام الغذائي والأطباق الصحية.

فبرعت "ميريت" في تحضير الوصفات الصحية والغنية بالألوان والعناصر الغذائية، حيث أسست مع زوجها أول مطعم لها باسم "THE LEMON TREE".