رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

القصة الكاملة لتصوير خادم مسجد وسيدة أثناء "خلوتهما" في "غرفة" بالأراضي الزراعية بالفيوم

كتب: محمود الجارحى وجيهان عبد العزيز -

01:20 م | الخميس 01 نوفمبر 2018

القصة الكاملة لضبط خادم مسجد وسيدة أثناء خلوتهما في

المكان غرفة في الزراعات، أما الزمان في تمام الـ10 مساء، والجريمة زواج عرفي.. كانت عقارب الساعة تشير إلى العاشرة مساء أمس، حين وصل رجل فى العقد الخامس من عمره، وبصحبته سيدة، في العقد الثالث من عمرها، إلى قطعة أرض ز راعية، بمركز سنورس بمحافظة الفيوم ودخل الإثنين "غرفة" داخل قطعة أرض.

وبدأ لقاء جنسي بينهما وتعالت الأصوات، فدخل عليهما عدد من شباب القرية، وصوروهما وهما يرتديان ملابس داخلية وأبلغوا المقدم محمد الحنبولي رئيس المباحث الذي أسرع إلى مكان الواقعة، وبصحبته النقيب محمد عشري، معاون المباحث، وتم التحفظ على الرجل والسيدة، وعلى الشابين المبلغين.

وتم اقتيادهم إلى ديوان المركز، وتم إخطار اللواء هيثم عطا مدير المباحث، والعميد رجب غراب رئيس مباحث المديرية، والعقيد ياسر رحيم رئيس فرع بحث الشرق بتفاصيل البلاغ وجاءت في تحريات وتحقيقات المباحث والمناقشة أن الاثنين متزوجين عرفيا منذ 3 أشهر، والزوج لدية زوجة أخرى والسيدة المضبوطة زوجها متوفي، فقررا الاثنين الزواج عرفيا وقام الزوج ببناء غرفة وسور عليها في قطعة أرض لمقابلة زوجته الثانية بها وإقامة العلاقة معها حتى تم ضبطهما من قبل الشابين.

التفاصيل التى كشف عنها الزوجين، تم تحرير محضر بها، وتم التحفظ على الشابين بتهمة اقتحام "مسكن" والتعدي عليهما بالسب والضرب، وتصوريهما بالملابس الداخلية.

وأمر اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، بإحالتهما للنيابة لمباشرة التحقيق، وتبين أن الرجل يعمل خادم في مسجد بمديرية أوقاف الفيوم، ومتزوج عرفيا بالسيدة التي تم ضبطهما سويا، ويقيمان في إحدى قرى مركز سنورس بالفيوم.