رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| "معنديش أولاد بس زين أول أحفادي".. حمدي قنديل يروي قصته مع عدم الإنجاب

كتب: دعاء الجندي -

12:43 م | الخميس 01 نوفمبر 2018

بالفيديو والصور|

تغيّر واضح في نبرة صوته الرخيمة بعد مرور صورة عبر الشاشة تجمعه برفيقة دربه النجمة نجلاء فتحي يحملان طفلة صغيرة، دوّن عليها حمدي قنديل وزوجته وحفيدتهما في دبي 2006، خلال لقاءه مع الإعلامية دينا عبد الرحمن في برنامجها "السابعة مساء" الذي كان يذاع على قناة "سي بي سي إكسترا" في عام 2014، بعدما أطلق كتابًا يروي فيه قصة حياته بعنوان "عشت مرتين".

 

ليستكمل حديثه، بصوت حنون: "دي زين بنت ياسمين التي أضافت للحياة جدا.. أنا معنديش أولاد لكن زين أول حفيدة.. متتصوريش يا دينا متعلق بيها قد إيه"، لتعود عيناه إلى الشاشة مرّة أخرى ويلقي نظرة أخرى على صورة للحفيدة تجلس على رجله ويقول مبتسمًا: "ودي صورة في 2008 كنت بعد برنامج قلم رصاص.. والإعداد معاها طعمه مختلف".

وجاء تعليق الإعلامي الراحل، بعدما روى قصة زواجه من الفنانة نجلاء فتحي، التي وثقها في كتابه "عشت مرتين"، أوضح فيها أنها طلبت منه الزواج وهو ما أشعل الحب في قلبيهما، بعد أن توطدت علاقته بها قائلا: "كانت المرأة التي تطلعت للارتباط بها"، وتابع: "ذهبنا معًا في رحلة لمدينة الإسكندرية، وعادا يحمل كلا منهما الحب في قلبه للآخر، لكنه لم يخبره به"، فاتصلت نجلاء فتحي بحمدي قنديل، قائلة له أنا هتجوزك النهاردة، فرد عليها "قنديل" والفرحة تغزو قلبه قبل لسانه قائلا: "عظيم عظيم".

وفي نهاية المكالمة، طلبت نجلاء فتحي من حمدي قنديل أن يحضر جواز سفره ويأتي لمنزلها في الخامسة مساءً، وداعبته: "موافق ولا حنرجع في كلامنا؟"، فأجاب القلب هذه المرة: "أنا موافق بكل تأكيد".

حمدي قنديل لم يرزقه الله بأطفال وزين هي حفيدة زوجته نجلاء فتحي، وابنة ياسمين التي أنجبتها نجلاء من زوجها الثاني المهندس سيف أبو النجا، الذي لعب دور "مصطفى" في فيلم "إمبراطورية ميم". 

الكلمات الدالة