رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بالفيديو| صديق إليسا يحتفل بعيد ميلادها في لندن

كتب: يسرا محمود -

04:51 م | الأربعاء 31 أكتوبر 2018

إليسا

نشر المصور وديع النجار، مقطع فيديو جديد، خلال احتفاله بعيد ميلاد الفنانة اللبنانية إليسا، في العاصمة البريطانية لندن، عبر خاصية "أستوري" على موقع تبادل المواد المصورة "إنستجرام".

وظهرت إليسا وأمامها طبق "كب كيك" بالإضافة إلى اسمها المدون بالشوكولاتة، وفي المقابل طبق آخر يحمل نفس المكونات واسم "وديع".

وظهرت إليسا بإطلالة شتوية، تتضمن بالطو أسود، من توقيع دار "Louis Vuitton"، بالإضافة إلى بنطلون قاتم اللون، و"بوت" يجمع بين اللونين الرمادي والأوسد من توقيع دار "CHANEL".

وكانت الفنانة اللبنانية، كتبت منذ يومين، عبر حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "صباح الخير من لندن.. مدينة الفن، مدينة الأحلام الكبيرة، هقضي عدة أيام هنا للاستمتاع بالجو البارد، درجة الحرارة 6 في الخارج".

يذكر أن إليسا، احتفلت منذ أيام بعيد ميلادها، بحضور أسرتها وأصدقائها المقربين أبرزهم مصمم الأزياء إيلي صعب والمصور وديع النجار.

وأطلت أليسا بفستان طويل، تميز بأنه غير منقوش وفاتح اللون، من توقيع مصممم الأزياء الفرنسي "تيري موجلر".

إليسا أصدرت ألبومها الجديد بعنوان "إلى كل اللي بيحبوني" في أغسطس الماضي، من إنتاج شركة روتانا عبر تطبيق "أنغامي" ويتضمن الألبوم 16 أغنية هي: "إلى كل اللي بيحبوني، كرهني، مفيش أسباب، نفسي أقوله، أنا وحيدة، لسه فيها كلام، حكايات، بين قلبي وقلبك، مريضة اهتمام، ارتاح وعيش، إنت ومعي، بينا نعشق، كتيرة عليه، من عينيا دي، المخفي، وحشتوني".