رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالفيديو| بعد أشهر من ولادتها.. بلقيس تستعرض رشاقتها بفستان لمصممة أزياء مصرية

كتب: يسرا محمود -

03:28 م | الأربعاء 31 أكتوبر 2018

بلقيس

نشرت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، مجموعة مواد مصورة خلال إحيائها حفل زفاف، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "بلقيس" بفستان أحمر اللون، والذي تميز بأنه طويل وغير منقوش، ومزود بحزام حول منطقة البطن، في إطلالة تظهر رشاقتها، من توقيع مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم.

وعلقت الفنانة الإماراتية، قائلة: "من أفراح أحد العائلات الكريمة في العاصمة أبوظبي.. مع الشكر والتقدير لعائلة العروسين، وأخص بالشكر شيخات آلِ نهيان الكرام، وجميع الحاضرين أسعدتوني بكلامكم الجميل وابتسامتكم اللي ما فارقتكم"، موجهة الشكر لفريق عملها الفني.

استقبلت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي مولودها الأول، الذي اختارت له اسم "تركي"، في مدينة جدة بالسعودية، حيث تقيم مع زوجها، في مايو الماضي.

ونشرت الفنانة صورة عبر حسابها على "تويتر" تجمعها بزوجها ومولودهما الأول، أمس، وعلقت: "الحمد لله من قبل ومن بعد".

وكانت "بلقيس" تزوجت من رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف في ديسمبر 2016، ووصفت وسائل الإعلام حفل الزفاف، الذي عقد في دبي بـ"الأسطوري"، حيث طلت العروس بفستانين، الأول للمصممة السعودية تيما عابد، والذي تميز بأنه مرصع بالألماس، أما الفستان الثاني كان من تصميم اللبناني نيكولا جبران، في حين يرتدي زوجها الزي السعودي حتى الساعة 12 منتصف الليل، ثم ظهر بذلة رسمية من تصميم "كافالي".