رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مطبخ

"لو مش رايح حفلات".. 7 طرق للاحتفال بالهالوين في المنزل

كتب: إسراء جودة -

02:56 م | الأربعاء 31 أكتوبر 2018

صورة أرشيفية

طقوس محددة يتبعها الكثيرون بمختلف أنحاء العالم في 31 من أكتوبر كل عام، الذي يوافق عيد الهالوين، فتصبح الحفلات المتنوعة وسيلة البعض للترفيه والاحتفال، فيما يبحث آخرون عن طرق أقل تكلفة للاحتفال بالمنزل بعيدًا عن صخب الحفلات الخاصة.

لذا، إليك عدد من الطرق البسيطة للاحتفال بالهالوين داخل المنزل، وفقًا لموقع "Bustle".

1- ارتداء أزياء الهالوين:

يمكنك ارتداء ملابس الهالوين بصحبة أفراد أسرتك، ومشاركة بعض الألعاب معًا، إذ يجد الكثير من الصغار والكبار متعة خاصة عند التظاهر بأنهم الشخصيات المفضلة لديهم، فيما يمكنكم التقاط بعض الصور للأسرة في إضاءة خافتة للحصول على صورة مخيفة.

2- توزيع الحلوى أو الهدايا:

يمكنك إعداد بعض أنواع الحلوى المنزلية وتقديمها للأطفال بعد تزيينها بأشكال مخيفة أو طريفة، كما يمكن توزيع بعض الهدايا على الأطفال كأقلام الهالوين، أو ألعاب صغيرة، أو أشياء مرحة أخرى غير صالحة للأكل. 

3- ديكورات منزلية:

تزيين المنزل يمكن أن يكون نشاطًا ممتعًا للأسرة سواء احتفلوا بالهالوين أم لا، إذ إنه بإمكانك استخدام شبكات عنكبوتية وهمية أو أشرطة الأضواء الملونة وتوزيعها داخل المنزل مع موسيقى مخيفة لمحاكاة أجواء الهالوين.

4- قراءة ومشاركة القصص المرعبة:

مشاركة قصص الأشباح المخيفة في الظلام مع أفراد الأسرة، هي طريقة بسيطة للاحتفال بتلك المناسبة، فيما يمكنك قراءة القصص في الظلام عن طريق إضاءة مصباح ذو إضاءة خافتة أو مصباح يدوي.

5- مشاهدة أفلام الرعب:

إن لم تكن الزينة والأزياء والقصص كافية لتوفير جو من الرعب والإثارة، يمكنك مشاهدة أفلام الرعب، وفي حال تواجد أطفال ابحث عن فيلم "هالوين" بتصنيف PG، وإذا كنت بمفردك أو مع اثنين من البالغين فقط، فابحث عن الفيلم المخيف الذي تريد مشاهدته.

ويمكنك اختيار فيلم الرعب المناسب لك ولعائلتك، عبر الضغط هنا

6- ألعاب الفيديو المخيفة

إذا كنت تملك نظامًا واحدًا أو أكثر من أنظمة ألعاب الفيديو، يمكنك الاحتفال بهالوين في المنزل من خلال لعب الألعاب الأكثر رعبًا لديك في غرفة مظلمة مع رفع مستوى الصوت.

7- رسوم الأظافر

فن الرسم على الأظافر هو خيار ناجح عند الاحتفال بالهالوين في المنزل، ويمكنك الاختيار بين تصميمات الأظافر المتنوعة على الإنترنت أو ابتكار شكلا خاصًا بك.