موضة وجمال
خبيرة تجميل تعرض بعض الصور للاحتفال بعيد الهالوين

ابتكرت خبيرة التجميل منار صبري مجموعة من الإطلالات الخاصة بعيد الهالوين، واستعانت فيها بمصففي الشعر اللبنانيين وائل وطار الجوهري الملقبان بـ "تولاي"، وصورهم ياسر حماية.

وقالت "منار" في تصريحات صحفية لها أن الجميع ينتظر أخر يوم في شهر أكتوبر للاحتفال بعيد الهالوين، وهو احتفال مرعب، مؤكدة أنه فرصة مثيرة للتجديد من نمط الحياة، وكالعادة فإن العديد يهرع إلى ألوان مختلفة من الموضة العالمية.

وقسمت خبيرة التجميل موضة الاحتفال لهذا العام، لعدة أقسام بدأت بالأظافر والتي تحتوي على "الإستراس" الأحمر أو الأسود أو الأزرق، أو أشكال جماجم وخفافيش، أما المكياج فهو عبارة عن الشفاه التي تحتوي على الخيوط البيضاء الحقيقية أو التي ترسم باستخدام المستحضرات التجميلية، واستخدام "روج" أحمر قاتم، وحول العينين وضع الكحل السائل كأنه دموع، والوجه الشاحب، خاصة تحت عظمة الخد أما الشعر فيكون ثلجي و"منكوش" ممزوج بخصل من الونين الأخضر والأزرق.

وتابعت أن يوجد "لوك" أخر يتم خلاله استخدام النجوم تحت العين، و"إستراس" الكريستال، ووضع "حسنة" تحت الشفاه باستخدام الفصوص، والرموش عبارة عن نجوم يتم إحضارها خصيصا من مواقع "أونلاين" بالخارج فيشبه إطلالة فتيات الليل، و"الروج" بني أو أسود أو أزرق، والأظافر طويلة ومدببة.

 

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label

أخبار قد تعجبك