رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

"الجوزاء محبة للحياة والأسد ملك".. 6 أبراج الأنجح في العلاقات الزوجية

كتب: ندى نور -

01:51 ص | الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

علاقات الأبراج

تحدثت خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، عن أشهر العلاقات الزوجية الناجحة بين الأبراج، حيث تتسم علاقاتهم بالهدوء والتوازن وقلة الخلافات.

ومن هذه الأبراج التى تتوافق مع بعضها البعض كما ذكرت "فؤاد" أثناء حديثها لـ "هُن":

- الجدي والقوس

ينجذب رجل القوس إلى امرأة الجدي، حيث تتمتع بروح الحياة واللطف والحنان، ومن أكثر الأشياء التي يعجب بها رجل القوس هو عدم خضوع امرأة الجدي وقوة شخصيتها.

- الحوت والجدي

ينجذب رجل الحوت إلى المرأة القوية التي تتمكن من أخذ القرارات وهذه السمة تجدها عند مرأة الجدي، فتستطيع امرأة الجدي مساعدة رجل الحوت في إتخاذ القرارات الصحيحة، وكلا الطرفين محبي للشكوى ويميلوًا إلى حل مشاكلهم بينهم دون تدخل من أحد ويعتبر هذا سر قوة علاقة الحوت والجدي.

- الأسد والجوزاء

امرأة الجوزاء ورجل الأسد الحياة بينهما ناجحة للغاية، فهى محبة للحياة والجدال، ورجل الأسد "ملك"، يمكن أن يحدث خلافات بينهما ولكن يستطيعون تجاوزها.

- امرأة الميزان

امرأة الميزان تستطيع أن تتناسب مع كل الأبراج ماعدا الحمل والسرطان، وذلك لأن الحمل  فلسفته في الحياة مختلفة فهو يميل إلى الصراع والمعركة عكس امرأة الميزان التي تميل إلى السلام بالإضافة أن رجل الحمل يتسم بالعصبية، ولا تستطيع امرأة الميزان الزواج من رجل السرطان لأنه غير مخلص في مشاعره يميل إلى حب التملك فهو في مشاعره مثل "الطفل المدلل".