رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| في عيد ميلاده الـ35.. 4 نساء في حياة "مهند" فارس الأحلام والـ"باد بوي"

كتب: روان مسعد -

04:17 م | السبت 27 أكتوبر 2018

بالصور| في عيد ميلاده الـ35.. 4 نساء في حياة

يحتفل اليوم الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ بعيد ميلاده الـ35، وهو الممثل الذي حظى بشعبية كبيرة سواء في تركيا أو الوطن العربي، ورأت فيه معظم الفتيات الصورة المثالية لفارس الأحلام المحب كما في مسلسل "نور"، والشاب والوسيم سليل الأسرة العريقة و"الباد بوي"، كما أدى في دوره "مهند" مرة أخرى في مسلسل "العشق الممنوع"، وظل هكذا يجذب قلوب الفتيات ليبحثن عنه في فارس الأحلام الواقعي، أما هو فله 4 قصص حب كبيرة ومعلنة تحدث عنها للصحافة والإعلام.

11 عاما من الحب والانفصال.. وصعود سلم الشهرة

حالة نفسية سيئة صاحبت بطل المسلسلات التركية، بعد إصابته خلال لعبه رياضة "كرة السلة"، وأدت لامتناعه تماما عن اللعب، لكن والدته لم ترتض أن تقف متفرجة بينما مستقبل ابنها على المحك، فراسلت بضعة مؤسسات تعمل في مجال الموضة التركية، بصور ومهارات كيفانش الاستعراضية، وهو الأمر الذي قبلوه ورحبوا به.

خلال ذلك كان مهند على موعد مع أطول وأول قصة حب معلنة مع عارضة الأزياء والممثلة التركية آزرا أكين، بدآ علاقتهما في العام 2001، وكان حينهما نجم كيفانج قد بدأ في السطوع كعارض أزياء عام 2002 بحصوله على لقب أفضل عارض أزياء تركي، وهو نفس العام الذي حصلت فيه حبيبته على ملكة جمال تركيا لنفس العام، وانتقل بعدها للعيش في فرنسا لاحتراف الموضة وعرض الأزياء.

كانت علاقته بحبيبته لا تسير على وتيرة واحدة، فخلال 11 عام انفصلا 3 مرات، حصل حينها على عرض ببطولة أول عمل درامي له، ليظهر كبطل في مسلسل "نور" عام 2005، وبذلك صعد سلمة جديدة في حياته المهنية، وانتقلت شهرته محليا لتصير على مستوى مصر والشرق الأوسط، عقب انتهاء عرض آخر حلقات المسلسل عام 2008، ويعد أشهر عمل درامي لآزرا هو "موسم المطر" الذي أنتج عام 2006، وجعلها تحظى هي الأخرى بشهرة في الشرق الأوسط، وذلك وفق ما نشرته تقرير صحفية تركية، وصحف سورية.

شهد عام 2010، وخلال تصوير مهند للجزء الثاني من مسلسل "العشق الممنوع"، الانفصال الثاني بينه وبين حبيبته آزرا، والذي استمر فترة طويلة، تعرف خلالها النجم التركي على إديل فيرات، والتي تعرفها الصحافة بأنها "سيدة مجتمع"، فهي ابنة رجل الأعمال التركي أوندرا فيرات، وارتبطت عاطفيا بكثير من المشاهير الأتراك إلا أن علاقتها بمهند لم تستمر طويلا، فانفصلا وأعلنت فيدرا وقتها أن استكمال دراستها في لندن وعدم رغبتها في المكوث بتركيا هو السبب.

عاد كيفانش مرة أخرى لآزرا، ولم يعلن أسباب انفصاله المتكرر عنها، والذي استمر إحداها عامين كاملين، لكن في آخر بيان خرج من مكتب كيفانش في فبراير من العام 2013، قال إن الممثل التركي لا يرغب بالزواج في الوقت الحالي، بينما صرح أصدقاء مقربون من الثنائي لصحف تركية، أن آزرا ضغطت عليه في الفترة الأخيرة ليتزوجا، وذلك لرغبتها في أن تصير أما في هذا العمر حيث كانت تبلغ حينها 32 عاما، لكنه رفض لانشغاله بمستقبله المهني، ودراسته التي عاد إليها، وانفصلا للمرة الثالثة والأخيرة، وسمى كيفانج هذا القرار بأنه "لا رجعة فيه"، وذلك بالتزامن مع تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسله "الشمال والجنوب"، الذي عرف عربيا بـ"عودة مهند".

 

قصة حب خاطفة

لم تمضي بضعة أشهر حتى تعرف على عارضة الأزياء الفرنسية فلورانس يوجين، والتي ظهرت معه لأول مرة في أحد الإعلانات عن آيس كريم، وسرعان ما تناقلت الصحافة أنباء الحبيبة الجديدة للممثل التركي، بعد أن ظهر معها في شهر يونيو خلال عطلته في مدينة مارماريس.

مغامرة قادها "مهند" ضد عدسات الصحافة، مع الظهور الثاني له بصحبة "فلورانس"، حيث حاولت الأخيرة التخفي من عدسات الكاميرا في حبيبها مهند، الذي كان معه والده، لكن الكاميرات التقطت لهم عدة صور أثناء وجودهما سويا على دراجة نارية أنطلق بها بمجرد رؤية عدسات الكاميرا.

خلال تلك الفترة تناقلت الصحة التركية أنباء بحث كيفانش عن منزل في فرنسا بمنطقة "الكوت دازور"، وذكرت أن تلك الخطوة جاءت بعد ارتباطه بعارضة الأزياء الفرنسية يوجين، وسريعا ما تصدرت صورة يوجين معظم وسائل الإعلام التركية، وبدأت فيها حياة مهنية أوسع على خلفية ارتباطها بالنجم الأول في المجتمع التركي، وأصبحت نجمة الإعلانات الأولى، وأصبحت من أفضل عارضات فورد في أوروبا.

لكن بدا أن شهر العسل بين مهند وحبيبته الفرنسية انتهى سريعا، حيث بدأت الأنباء بالانفصال مع شهر سبتمبر من العام 2013، أي بعد أقل من 4 أشهر على تعرفه بها، ووتأكدت الأنباء في أكتوبر من نفس العام، وبرر مهند ما حدث للصحافة ووسائل الإعلام التركية، وقال عقب الانفصال: "علاقتنا كانت قوية وجيدة لكن اختلاف اللغة والثقافة فرّقتنا".

 

علاقة صداقة ثم حب فزواج.. وحلم "الخلفة"

استمرت علاقة الصداقة التي ربطت كيفانش بزوجته الحالية ما يقرب من 5 سنوات خلال تصويره مشاهد الجزء الثاني من مسلسل "العشق الممنوع"، حيث كانت باشاك ديزر هي منسقة الأزياء والموضة خلال المسلسل، عقب سنتين حب، لكن الصحف التركية تناقلت أنباء رفض عائلة كيفانش زواجه من تلك الفتاة، فهي تكبره بـ7 سنوات، كما أنه الزيجة الثانية لها.

رغم ذلك صمم كيفانش على حبيبته، وعقد القران في فبراير من عام 2016، على باشاك في مقر السفارة التركية بفرنسا، ثم عقب ذلك احتفال في أحد فنادق عاصمة النور الكبرى، وحضر أهل العروس، وغابت أم كيفانش وأبيه، لكن الانتقادات ظلت تلاحق كيفانش عبر منصات التواصل الاجتماعي، من قبل المتابعين الذين استنكروا الزيجة وقالوا إن الفتاة ليست الاختيار المناسب لنجمهم المفضل.

لا يزال زواج كيفانش مستمر بباشاك، وأعلن العام الماضي في أغسطس 2017، عن رغبته في الإنجاب منها وسعيه البدء في علاج زوجته كي يتمكنا من الإنجاب عن طريق "أطفال الأنابيب"، بعد أن فشلا في إنجاب طفل بطريقة طبيعية وذكرت وسائل إعلام تركية أن كيفانش يذهب بنفسه مع زوجته أثناء خضوعها لجلسات العلاج، بعد أن كان رافضا الإنجاب في بداية الزواج.