رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| على مدار 6 أيام.. رحلة علاج زوجة يوسف الشريف من ألمانيا لمصر

كتب: يسرا محمود -

07:56 م | الجمعة 26 أكتوبر 2018

إنجي علاء وزوجها

فاجأت الكاتبة إنجي علاء، متابعيها بإصابتها بمرض في الجهاز العصبي، تتطلب سفرها إلى ألمانيا، لتلقي العلاج، معلنة، اليوم، عودتها لمصر، وتحسن حالتها الصحية.

وكتبت إنجي، عبر حسابها على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر"، منذ 6 أيام، "إن شاء الله حاجة بسيطة.. ألم في الأعصاب بس الدكاترة في مصر اختلفوا في تشخيصه فبتأكد من التشخيص والعلاج المناسب في ألمانيا"، واستكملت، "الحمدلله على كل شيء، يارب خير.. دعواتكم".

وتفاعل معها جمهور "تويتر" متمنين لها دوام الصحة، ومن بينهم المشاهير فيرد أحمد شامي عليها، "ألف سلامة يا إنجي إن شاء الله بسيطة جدا"، وبثينة كامل، "تتطمني وترجعي لنا بالسلامة حبيبتي"، ومن تعليقات الجمهور، "حبيبتي ألف سلامة عليكي ربنا يشفيكي ويعفيكي بسيطة وإن شاء الله تكون بخير".

وخلال الساعة القليلة الماضية، شكرت الكاتبة إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، متابعيها على دعمهم لها، خلال رحلة مرضها في ألمانيا، عبر حسابها على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر".

وغردت إنجي، "بشكر من كل قلبي اللي وقفوا جنبي، واللي كلموني وسألوا عني.. وشكرا لكل اللي دعولي.. الحمد لله وصلت مصر، وبجد الدعوات دي كلها فوق راسي، وكانت بتقويني طول الوقت.. الحمد لله"، وسط تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه، علق زوجها يوسف، قائلا، "الحمدلله، عدّت على خير.. ربنا يحفظك ياحبيبتي من كل شر ويباركلي فيكي"، في إشارة إلى تحسن وضعها الصحي.