رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

زوجة تامر حسني ليست الأخيرة.. "الولادة خارج مصر" موضة الفنانين

كتب: آية المليجى -

04:33 م | الجمعة 26 أكتوبر 2018

تامر حسني وزوجته

استقبل الفنان تامر حسني مولوده الثالث، بالأمس، بعدما وضعته زوجته المغربية بسمة بوسيل، داخل أحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية. "تامر" و"بسمة" سميا مولودهما "آدم"، ليصبح الولد الأول بعد ابنتين "تاليا وأمايا".  

لكن، لم يكن تامر حسني هو الفنان الوحيد الذي استقبل طفله على الأراضي الأمريكية، فالولادة خارج مصر، أصبحت الموضة الجديدة التي اتبعها بعض الفنانين والفنانات، حتى يحمل أبنائهم الجنسيات الأجنبية.

منى ذكي وأحمد حلمي:

منذ 4 سنوات وتحديدًا في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وضعت الفنانة منى ذكي ابنها الثاني سليم، حينما كانت في الولايات المتحدة الأمريكية. 

وفي الوقت الذي تحدث فيه الكثيرون حول أن الفنانة "منى" اختارت أن تضع طفلها الثاني في أمريكا للحصول على الجنسية، أوضح زوجها الفنان أحمد حلمي بأنه اصطحب زوجته إلى أمريكا لإجراء بعض الفحوص الطبية، للاطمنان على صحتها، حيث كانت تعاني من مرض نادر يصيب خلايا الدم. 

وهناك اكتشف "حلمي" إصابته بورم في العمود الفقري، ما جعله يخضع لرحلة علاج في أمريكا، وظلت "منى" بجواره في الوقت الذي كانت فيه على وشك الولادة، وبالفعل ووضعت طفلها في هناك.

زينة:

معركة قضائية دخلتها الفنانة زينة، لإثبات نسب طفليها التؤام "زين الدين وعز الدين" إلى الفنان أحمد عز، بعدما أنجبتهما أيضًا على الأراضي الأمريكية.

فبعد أن انتهت "زينة" من تصوير فيلهما "المصلحة" مع أحمد عز، سافرت إلى أمريكا، ظن الجميع في البداية أنها تقضي إجازة طويلة، لكنها عادت في يوم 25 يناير 2014 مع طفليها التؤام، معلنة لوسائل الإعلام بأن والد الطفلين هو "عز".

 

خالد سليم: 

"ازيكم كلكم ، أنا الآن منتظر قدوم أول مولود، وهي بنت ادعو لنا وتمنوا لنا حظا سعيدا .. دعواتكوا"، كلمات كتبها الفنان خالد سليم، منذ ما يقارب الـ6 أعوام، عبر صفحته على فيس بوك، استعدادًا لاستقبال طفلته الأولى "خديجة"، التي ولدت أيضًا في أحد مستشفيات ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

لقاء الخميسي: 

ومن الأراضي الأمريكية إلى العاصمة البريطانية لندن، حيث وضعت الفنانة لقاء الخميسي طفلها الثاني "آسر" من زوجها محمد عبدالمنصف، حارس مرمى نادي "وادي دجلة".  ولقاء الخميسي أم لطفلان هما "آدهم وآسر".