رئيس مجلس الادارة:

د. أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. أحمد محمد

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

زيزي عادل: "بحب الراجل الحمش اللي بيغير عليا .. مش الفري أوي"

كتب: محمود البدوي -

10:53 م | الأربعاء 24 أكتوبر 2018

زيزي عادل

قالت الفنانة زيزي عادل، إنها تفضل الرجل "الحمش" الذي يغير عليها في كل شيء ويُعلق لها على ملابسها.

وأوضحت " زيزي"، خلال حوارها في برنامج " كلام ستات "، الذي تقدمه كل من الفنانات نهال عنبر وندى رحمي وهيدى كرم، على قناة "أون إي": "مش بحب الراجل الفري أوي، ومش بحب الراجل الكذاب".

وكانت الفنانة زيزي عادل، أطلقت أغنية "أحب الحمش" في بداية العام الحالي، من كلمات سامح عبد الفضيل وألحان حمزة الصغير، وتوزيع إسلام شيبسي وميدو مزيكا، ومن إخراج وائل الرومي.

الكلمات الدالة