أخبار تهمك
محمد رشاد ومي حلمي

نشر الفنان محمد رشاد بيانا، تضمن السبب الحقيقي وراء إلغاء حفل زفافه على الإعلامية مي حلمي، قبل دقائق من انعقاده، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقال "رشاد": "كرامتي وكرامة أهلي تعنيني جدًا وتهمني، بعيدًا عن كل المهاترات اللي تم نشرها خلال الأيام اللي فاتت، وأنا احترامًا لأيام ومشاعر بينا محبتش أتكلم ولا هتكلم، لأن مي سواء كانت شريكتي في الحياة أو لا بنصيب وقدر الله تعني لي كتير جدا".

وعلق الفنان الشاب، على بيانه: "عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم.. صدق الله العظيم، ربنا يصلح الأحوال ويرشدنا صواب الأمور".

ويأتي ذلك البيان، لترجيح الراوية، التي سردها مصدر مقرب لـ"الوطن"، بشأن إهانة "مي" لأسرة "رشاد"، نتيجة خلاف على القائمة وإجباره على إمضاء "وصولات أمانة"، ما تسبب في قرار العريس إلغاء الزفاف.

وأكد المصدر، أن العروس حاولت خلال الساعات القليلة الماضية إعادة المياه لمجاريها من جديد معه، بعد إعلان الاثنين إلغاء حفل زفافهما الذي كان مقرر انعقاده منذ 3 أيام.

وذكرت وسائل الإعلام 3 تكنهات أخرى، ممثلة في  أن سبب إلغاء العُرس حدوث حالة وفاة لأحد أقارب العريس، وأن "رشاد" رفض طلب أسرة "مي" بشأن إضافة بعض الطلبات الجديدة في القائمة الخاصة بالفرح، قبل دقائق من عقد القران، دون وقوع مشادة كلامية بينهما، أما الراوية الأخيرة، فتشمل مجيء العريس متأخرا على موعد جلسة التصوير، ما أدى لمشادة كلامية بين العروسان انتهت بإلغاء العُرس.

كان الثنائي مي حلمي ومحمد رشاد، قد أعلنا ارتباطهما رسميًا، ديسمبر الماضي، إذ نشرا صورًا تجمعهما معًا عبر حسابيهما على موقع "إنستجرام"، أعلنا خلالها عن قصة حبهما، وعلّق "رشاد"، قائلا: "وسط كل اللي قابلتهم في سنين حياتي كلها مفيش غيرك خطف قلبي بكل الحب والإخلاص اللي جواكي.. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا ودعواتكم بالخير".

أخبار قد تعجبك