رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالفيديو| في عيد زواجهما الأول.. رجل يفاجئ زوجته بحفل زفاف: "فرحنا أكتر من أول مرة"

كتب: صالح رمضان -

06:39 م | الإثنين 22 أكتوبر 2018

زفاف زجين بالمنصورة

أعد زوج بالمنصورة مفاجأة لزوجته في عيد زواجهما الأول حيث نظم لها حفل زفاف وكأنهما يتزوجان للمرة الأولى، لكن هذه المرة معهما طفلهما الرضيع "آسر".

"قررت أن يكون الاحتفال مختلف وأن نفرح بجد، فأخذت زوجتي للكوافير وهي لا تعرف شيء، وأحضرت لها فستان زفافها، وكانت مفاجأة لها" هكذا تحدث أحمد الحسيني الهمشري، موظف بالمنصورة، عن احتفاله بذكرى زواجه: "قررت أعمل لها حاجة جديدة تفرحها".

وأضاف الهمشري لـ"الوطن": "حجزت لها الكوافير عشان يعملوا لها ميك أب كامل، وتلبس فستان الفرح من هناك وتركتها ورجعت لها وفي يدي بوكيه الورد، وأخذتها بسيارتي إلى استديو التصوير، وأخذنا الصور التذكارية ولكن هذه المرة كان معنا طفلنا آسر، وانطلقنا بعدها إلى أعلى كوبري المنصورة الجديد، وعلى أنغام الموسيقى فرحنا ورقصنا وانبسطنا.

وأشار إلى أنه دعا والدته وشقيقته لحضور الاحتفال، مضيفا "وجدت ردود فعل قوية من الأهل والجيران، وخاصة إن اليوم كان كله من أوله ضحك وكوميديا وسيارتي الصغيرة لم تستوعب فستانها".

وأكد أن زوجته كانت في قمة السعادة: "كانت فرحانة أكثر من يوم فرحها نفسه، وفرحتي شخصيا لا توصف خاصة وأنني تزوجت متأخرا فعمري الآن 34 سنة".

"كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي، فذهبت للكوافير عادي مع زوجي، وعندما نظرت للعاملات في الكوافير وجدتهم جميعا يضحكون، وكأنهم يعرفون شيء أنا لا أعرفه، حتى كشفوا لي السر" هكذا روت الزوجة شيماء الباجوري  اللحظات الأولى لمعرفتها بمفاجأة زوجها لها في العيد الأول لزواجهما معلقة: "أنا كنت فرحانة أكثر من يوم فرحي نفسه وشعرت بمحبة أهله ليا".

وقالت الزوجة: "رقصت على كوبري المنصورة كما لم أرقص من قبل، وفضلنا هناك حوالي ساعة، والناس والمارة فرحانين بنا ويطلقون آلات التنبيه من سيارتهم فرحا بنا".