رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| استايلست ينتقد إطلالة شيماء سيف في فرحها: كارثية

كتب: روان مسعد -

02:05 ص | السبت 20 أكتوبر 2018

زفاف شيماء سيف

علق مصمم الأزياء والاستايلست محمد كمال على إطلالة الفنانة شيماء سيف اليوم خلال حفل زفافها على المنتج محمد كارتر، بأحد فنادق القاهرة وقال إنها لم تكن موفقة تماما في اختيار الفستان.

وأضاف كمال في تصريحات لـ"هن"، أن اختيار ستايل الـ"تريبل كلوش"، خاطئ أعطاها حجما زائدا، وهي الإطلالة الأفضل لإظهار ديفوهات الجسم الممتلئ، "أنا مش عارف مين الستايلست اللي لبسها في إشكالية".

وعن فنيات الفستان قال: "موديل كارثي، الكلوش للنحيفات فقط، ولو عايزة تعمل كلوش تعمله خفيف يليق مع جسدها الممتلئ"، وانتقد كذلك منطقة ذراعي الفستان قائلا: "آه لازم يبقى كم بس يبقى كم غامق مش شفاف عشان يقفل (العرض) وميعطيش حجم أكبر".

وعن إكسسوارات الفستان قال إنه كان يجب عليها أن تضع حزاما صغيرا على الوسط ليعطي للجسم تقسيماته الطبيعية، "مقللة كتير إكسسوارات الفستان وكان ممكن تحطها، بما فيها استخدام الدانتيل المطرز، هيعمل ارتفاعات وانخفاضات وكيرفات معينة ويخفي مناطق"، موضحا أن ارتداء فستان له قماش سادة يلفت النظر للجسم بشدة.

وانتقد كذلك عدم ارتدائها حذاء له كعب عال، مؤكدا أن ذلك الكعب يجب أن يكون من 10 لـ12 سنتيمترا على الأقل، ليوزع الوزن مع الطول بشكل جيد ليصبح مناسبا لها أكثر.

وقال إنه كان عليها استخدام "الدانيل" المطرز على منطقة البطن والأرداف، والوسط، ووردات يتم توزيعها عند الفخذ والأكتاف والذراعات، كي تعطي حجما أقل، مع ستايل فستان (المرميد)، "كان في شغل كتير المفروض يتعمل".

وعلى جانب آخر أثنى على الميك أب وقال إنه جيد، وشعرها صففته بشكل يليق مع الفستان، وكذلك اختيار اللون "الفضي" للفستان بدلا من "الأبيض"، يليق مع لون بشرتها ولا يعطي مزيدا من الحجم للجسم مثل "الأبيض".