كافيه البنات
عمرو دياب ودينا الشربيني

أثار الفنان عمرو دياب ضجة واسعة، عقب اصطحابه للفنانة دينا الشربيني، خلال حفله الغنائي على مسرح جامعة مصر الدولية، وصعودها على المسرح بجواره مساء أمس.

وقال "دياب": "هي بتتكسف أوي على المسرح، رغم إنها ممثلة جامدة أوي"، مضيفا: "طالما هغني برج الحوت، قولت تطلع معايا بما إنها موجودة".

واحتضن "الهضبة" دينا وقَبلها على خشبة المسرح، وأهدى لها أغنية "أجمل عيون"، المعروفة باسم "برج الحوت"، وسط تفاعل الجمهور معهما بالتصفيق.

ورصد "هن"، أبرز المواقف التي ظهر فيها الثنائي في العلن، نعرضها خلال الفقرات التالية"-

نشر "دياب" عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في ذلك الوقت أول صورة تجمعه بدينا الشربيني، محتضنًا لها، بعد شائعات زواجهما، بصحبة طارق العريان والسيناريست تامر حبيب، معلقًا: "مع فريق العمل"، والتي أثارت ضجة كبيرة بين جمهوره ومتابعيه في مصر والوطن العربي.

وأُلتقطت تلك الصورة، خلال الحفل المفاجئ الذي أشرفت عليه دينا الشربيني، بمناسقبة عيد ميلاد "الهضبة"، بحضور أصدقائهما.

نشرت نور دياب، ابنه الفنان عمرو دياب وشيرين رضا، صورة تجمع الثنائي، بعد ظهور والدها مع زوجته زينة عاشور وأبنائه في الولايات المتحدة الأمريكية، للاحتفال بحفل تخرج تؤامه عبدالله وجنا.

وضعت الإعلامية فاتن موسى، زوجة الفنانة مصطفى فهمي، لقطات من الحفل، من خلال قصتها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، في رمضان الماضي.

وأظهرت اللقطات حضور الهضبة بجانب دينا الشربيني طوال الحفل، بعد أن تولت شركة ناي المملوكة لعمرو دياب، مسئولية وضع الموسيقى التصويرية وتتر العمل.

ظهر "دياب" ممسكًا بعلم مصر، بصحبة "الشربيني"، خلال تواجدهما باستاد "كريستوفسكي" لمشاهدة مبارة المنتخب المصري ونظيره الروسي، ضمن منافسات كأس العالم.

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو، يظهر فيه الفنان عمرو دياب مع الممثلة الشابة دينا الشربيني، بأحد مقاهي مدينة سان بطرسبرج الروسية.

ودندنت "الشربيني" مع "الهضبة"، أغنية "نور العين"، التي كان أهدائها لابنته "نور" من زوجته الأولى شيرين رضا، في ألبومه الـ15 الصادر عام 1996.

وأحيا الفنان عمرو دياب حفله الغنائي بروسيا فجر اليوم، عقب مباراة المنتخب التونسي ونظيره الإنجليزي، على مسرح Nautilus Space بمدينة سان بطرسبرج.

انتشرت صورة تجمع الثنائي في اليونان، بعد تصوير "الهضبة" الملصق الدعائي لألبومه "كل حياتي".

ظهرت بإطلالة بيضاء بصحبة عمرو دياب، عقب إحيائها أحدى الحفلات مؤخرا.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان عمرو دياب من آخر حفلاته بالساحل الشمالي، ظهر فيه يرتدي تي شيرت أسود ويتصبب عرقا، وخلفه تقف دينا الشربيني ممسكة بمروحة يدوية "بتهوي عليه"، وظهرت مرتدية "توب بينك" ونظارة شمس.

وجاءت التعليقات على الفيديو: "فريق العمل الحنين زرق"، و"في ناس ساعة المصلحة تعملك في الحر مروحة"، و"يا جدعان أنا بحبها أوي والله يا بخته"، و"ناقص تمسك خرزة زرقا وشوية بخور وترقيه".