رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

اتهام سائق "أوبر" بخطف فتاة والتحرش بها بالولايات المتحدة الأمريكية

كتب: حاتم سعيد حسن -

05:22 ص | الأربعاء 17 أكتوبر 2018

صورة أرشيفية

قال مكتب التحقيقات الفيدرالي في أمريكا، إنه تم توجيه اتهام بالخطف والاعتداء إلى سائق بشركة أوبر، خطف أحدى الزبائن واعتدى عليها وألقاها بجانب الطريق في نيويورك.

واتهم هاريبر بارمار البالغ من العمر 24 عاما بالخطف والاعتداء بمحكمة في مقاطعة أمريكية وفقا لما أعلنته وزارة العدل في شكوى جنائية تم الكشف عنها يوم الثلاثاء، فوفقا لـ"فوكس نيوز" كان بارمار سائق يعمل لدى أوبر في حوالي الساعة 11 ونصف مساء يوم 21 فبراير الماضي قام بأخذ زبونة من النساء في مانهاتن وكانت رحلتها متجهة إلى وايت بلينز على حوالي بعد 30 ميلا.

وبحسب ما ورد في التحقيقات دخلت المرأة الي سيارة بارمار وغطت في النوم وخلال هذا الوقت قيل إن بارمار، غير اتجاه الرحلة إلى بوسطن قبل أن يتوقف علي جانب الطريق وفق ما قال المدعي العام، وعندما استيقظت المرأة وجدت بارمار في المقعد الخلفي بجوارها ويده تلامس جسدها، وأخبرت المرأة المحققين أنها طلبت منه الذهاب إلى مركز الشرطة ولكن بارمار رفض وأسقطها من السيارة على جانب الطريق السريع في مسافة تبعد 80 ميلا عن مانهاتن.

واتهم بارمار بالاختطاف بسبب الحادث، وقال المدعي الأمريكي جيفري بيرمان: أن امرأة قامت باستئجار سيارة بقيادة السائق هاربير بارمار من مانهاتن إلى منزلها في وايت بلينز وبدلا من ذلك اختطف المرأة وروعها وقام بالاعتداء عليها قبل إلقائها علي جانب الطريق السريع ولا يجب أن يخشى من مثل هذا الهجوم عندما يقومون بتأجير سيارة.

ووصف ويليام سويني مساعد المسئول في مكتب التحقيقات الفيدرالي بأن بارمار قرر أن يستغل مسافرة بشكل غير قانوني في لحظة ضعف لدوافعه الأنانية، وتم إيقاف بارمار علي تطبيق الشركة علي الفور وقالت شركة أوبر لــ"فوكس نيوز" أن الشركة تتعاون مع انفاذ القانون وأضافت الشركة أن الحادث المزعوم هو شيء لا ينبغي أن يمر به أي شخص.

الكلمات الدالة