رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| مايا مرسي تزور معرض "كرافيتي إيجيبت للحرف اليدوية"

كتب: هدى رشوان -

01:19 م | الإثنين 15 أكتوبر 2018

مايا مرسي في معرض كرافيتي

قامت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، بزيارة لمعرض "كرافيتي إيجيبت للحرف اليدوية"، الذي ينظمه المجلس التصديري للحرف اليدوية، وغرفة الحرف اليدوية، وذلك برعاية بنك الإسكندرية "مبادرة إبداع من مصر"، ويشارك فيه المجلس بمعروضات للسيدات من مختلف المحافظات.

وحرصت رئيسة المجلس على زيارة المعرض لتشجيع السيدات المشاركات وتقديم الدعم المعنوي لهن ومساندتهن، معربة عن إعجابها الشديد بالمعروضات والمنتجات من الحرف اليدوية والتراثية التي تتميز بانها ذات جودة عالية.

ودعت مايا مرسي السيدات المشاركات في المعرض إلى المشاركة في كتالوج المصرية 3، الذي سيقوم المجلس بإصداره قريبا بالتعاون مع مؤسسة ساويرس وبنك الإسكندرية.

كما وجهت الدكتورة مايا بضرورة العمل على تسجيل فيديوهات لقصص نجاح هؤلاء السيدات وعرضها على صفحات التواصل الاجتماعي لتشجيع باقي السيدات، ولتكن حافزا لهن للعمل على إنشاء مشروع صغير أو متوسط يدر عليهن دخل، بالإضافة إلى تعريف المستثمرين والجهات الخاصة بمنتجات هؤلاء السيدات لتقديم الدعم اللازم لهن.

وأشادت الدكتورة مايا مرسي بالمشاركة المتميزه لسيدات بئر عبد بمحافظة شمال سيناء في المعرض، مثنية على ما قمن بعرضه من المنتجات السيناوية المشهورة والجذابة التي لاقت إعجاب كل المترددين على المعرض.

يذكر أن المجلس القومي للمرأة، كان أصدر بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية وبنك إسكندرية، كتالوجا إلكترونيا "المصرية 1 و2"، بهدف مساعدة السيدات في فتح قنوات تسويقية جديدة لهن، ويتضمن قصص نجاح لبعضهن، وهي قصص ملهمة لأخريات كي يضعن قدمهن على أول طريق النجاح.