كافيه البنات
غنوة

قبل مصرعها منذ أيام في حادث سير، شاركت الفنانة الشابة غنوة، أخت المطربة أنغام، في الحفل الختامي لمهرجان ملكة جمال المحجبات العرب، في دورته الرابعة، الذي عُقد بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، خلال مارس الماضي.

1- أعربت غنوة، عن سعادتها بانعقاد مسابقة لاختيار ملكة جمال لفئة "المحجبات"، قائلة لـ"هن": "ده بيزود ثقة البنت بنفسها، يا ريت يبقى فيه مسابقة لكل فئة في المجتمع، وممكن نلاقي ملكة جمال المنتقبات، لإن من حق كل بنت تحس إنها حلوة".

2- أوضحت في تصريحات صحفية، أن المنتج ريمون مقار، شجعها على خوض أول تجربة في التمثيل، خلال مشاركتها في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، الذي يعتمد بشكل رئيسي على المواهب الشبابية، لافتة إلى أن المخرج  تامر حمزة، والمؤلف هاني سرحان اختاروا لها دورها مع "مقار".

3- قالت خلال استضافتها في برنامج "أنا والناس"، على قناة الحياة في مارس2017، سنوات، إنها سعت للغناء منذ 12 عاما، ولكنها تزوجت وأنجبت ابنها ياسين، وصرفت النظر عن تلك الرغبة، على الرغم من حديثها سابقا عن محاربة أختها أنغام لها في المجال الفني، الذي منعها من الظهور.

4- أكدت والدتها ماجدة، في مداخلة هاتفية لـ"أنا والناس"، أن خلافات عائلية هي التي أخرتها عن الغناء 12 سنة، مشيرة إلى أن الفنانة أنغام رفضت غنائها عندما كانت سنها 17 عامًا، موضحة: "أنغام وقفت حلم غنوة بطريقتها، وطلبت من المنتجين عدم التعامل مع بنتي".

أخبار قد تعجبك