رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| دينا الشربيني تفاجئ عمرو دياب بإقامة حفل عيد ميلاده على النيل

كتب: إسراء جودة -

12:03 م | الجمعة 12 أكتوبر 2018

عمرو دياب ودينا الشربيني

احتفل الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده الـ57، الخميس، في حفل خاص اقتصر على عدد من أصدقائه وبعض الشخصيات العامة، بينهم رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة وعمرو منسي.

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للحفل، الذي شهد ظهور جديد للفنانة دينا الشربيني معه، كما اعتادت في الكثير من المناسبات الأخيرة، ما أثار الجدل مجددا حول حقيقة ارتباطهما.

وكان أول ظهور علني جمع الهضبة ودينا الشربيني، تداولته وسائل الإعلام في عيد ميلاده العام الماضي، حين احتفلا بصحبة عدد من أصدقائهما المقربين بأحد الأماكن الخاصة بمنطقة القطامية، وظهرت الشربيني في فيديو مسرب من حفل عيد الميلاد خلف الهضبة عند دخوله مكان الاحتفال، ورقصت على أغنيته "الليلة".

واحتفل أبناء الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده، بالأمس، عبر حساباتهم الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث استعاد بعضهم ذكريات طفولتهم معه بإعادة نشر صورهم معًا، فيما لم توجه زينة عاشور أي رسائل تهنئة له لكنها نشرت صورة لكتاب تقرأه صباح أمس بعنوان "السحر اليومي: طقوس ونوبات وجرعات لحياة أفضل"، للكاتبة سيمرا هاكسيفر، وعلقت قائلة: "في كل مكان.. صباح الخير"، وهو ما اعتبره البعض تجاهلا للهضبة بسبب مزاعم ارتباطه السري بالفنانة دينا الشربيني.

 

وكان مصدر مقرب من الفنانة دينا الشربيني، كشف لـ"هن"، تفاصيل استعدادها للاحتفال بعيد ميلاد النجم عمرو دياب، مؤكدًا أنها ستفاجئه بحفل مميز في إحدى المراكب على النيل، بحضور مجموعة من أصدقائهما المقربين.

وأضاف المصدر، أن "دياب" أصدر أغنية "بحبك أنا" منذ يومين، خارج ألبومه الجديد "كل حياتي"، الصادر منذ أسابيع، ليهديها لـ"دينا"، بعد أن أهدى لها أغنية "أجمل عيون"، الشهيرة بـ"برج الحوت"، العام الماضي ضمن ألبوم "معدي الناس".