رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "أوعي تعملي زي ليان".. حولتها ابنتها لمهرج

كتب: ولاء فوزي -

08:16 م | الخميس 11 أكتوبر 2018

ابنة تلطخ وجه أمها بأحمر الشفاة

إن كنت تملك الشجاعة الكافية للسماح بأطفالك بأن يجعولك فأرا لتجاربهم الفريدة من نوعها، فعليك مراجعة الأدوات التي يستخدمونها، والتأكد من عدم وجود ضرر قد يلحق بك جرائها.

توسلت روزي، البالغة من العمر 9 سنوات، أمها ليان شورت، 35 سنة، لتسمح لها بالرسم على وجهها كما يفعلون في الـ"هالوين"، فوافقت الأم بنية حسنة، ولكن نوايا الابنة لم تكن كذلك، حيث قررت أن تحول وجه أمها كالمهرج، حسب موقع "ديلي ناشون".

في البداية، قالت الابنة إنها ستغير من شكل فم والدتها فقط بالرسم عليه بألوان الـ"هالوين"، التي تزال بسهولة، ولكنها في النهاية قرررت أن ترسم على الوجه كاملا.

وتقول ليان: "أدركت أن شيئا ما خطأ يحدث عندما بدأت ابنتي في الرسم، واكتشفت أن ألوان الهالوين استبدلت بقلم الروج الخاص بي، ولا أعلم كيف حصلت عليه، ولكن كنت سعيدة لأن ابنتي سعيدة، والتقطنا السيلفي معا".

حاولت الأم إزالة "الروج" من على وجهها باستخدام الماء وبعض مواد إزالة الـ"ميك أب"، ولكن دون جدوى، وتقول الأم: "استخدمت كل شيء لإزالة اللون الأحمر الذي طبع على وجهي ورقبتي، وعندما فركت رقبتي تقطع الجلد، حتى أني استخدمت مواد تنظيف البلاط، ولكن النتيجة كانت بقع حمراء على وجهي ورقبتي ويدي، وبدا مناسبا للهالوين".

وأضافت الأم، أنها أرادات أن تذهب بابنتها إلى المدرسة وأيضا للتسوق: "بالفعل نزلت إلى الشارع بوجهي الأحمر وكنت أحاول أن أغطيه بشعري، وكانت روزي تسخر مني وتضحك"، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة لسعادة ابنتها.

ولفتت إلى أن الجميع كان ينظر إليها في دهشة، ويظنون أنها غاضبة من ابنتها على ما فعلته بها، ولكنها كانت تقابل الموضوع بشكل من الكوميديا وتضحك مع أصدقائها، موضحة أن اللون الأحمر زال من على بشرتها بعد عدة أيام، ولكنها أقسمت أنها لن تسمح بابنتها من الاقتراب من الـ"ماكياج" مرة أخرى.

 

الكلمات الدالة