رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

غدا.. انطلاق مهرجان زومبا "جلام جيتاوايز" بحضور 15 مدربا عالميا

كتب: هدى رشوان -

02:14 م | الخميس 11 أكتوبر 2018

زومبا

ينطلق مهرجان رياضة زومبا "جلام جيتاوايز" غدا الجمعة، بحضور 15 مدربا عالميا، و تبدأ فعليات المهرجان من ساحل البحر الأحمر في الجونة .

وقالت سالي سلامة مؤسسة مهرجان زومبا، إن النسخة الأولى من المهرجان حققت نجاح، و انتشار واسع علي وسائل التواصل الاجتماعي، وكان ذلك واضح بشكل كبير من خلال التدوينات، والصور والفيديو الذي تم تصوير في الهرم،  ونشره المشاركون في النسخة الأولي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت "سلامة" أن "جلام جيتاوايز" في نسخته الجديدة، يركز علي فكرة التجربة، فهي من أبرز أساليب الترويج والتسويق للمقاصد السياحية، و تلجأ لها إسبانيا أكثر مقاصد السياحة في العالم جاذبية للسائحين، والتي تمتلك أجندة خاصة بالمهرجانات، و تلجأ لها دبي التي تعد من أفضل المقاصد العربية في أساليب التسويق و الترويج.

وتابعت أن الشريحة الأكثر رغبة في السفر حول العالم هم فئة الشباب، الذين يفضلون دائما اكتساب الخبرات والتجارب في المقصد السياحي الذي يذهبون إليه، بالتالي يركز المهرجان في نسخته الحالية على أن يحصل المشاركين على أكبر قدر من الخبرات والتجارب من المقصد السياحية والخروج بأفضل قدر من الذكريات عن مصر التي تساهم في زيادة حجم الحركة الوافد من الأسواق المصدر لحركة السياحة لمصر.

وأشارت مؤسسة مهرجان زومبا مصر "جلام جيتاوايز"، إلي أن الاستمرار في مواصلة تنظيم المهرجان بشكل منتظم كل عام يجعل مصر من بين المقاصد السياحية التي يذهب إليها عشاق رياضة الزومبا، التي يذهب محبيها إلى حيث يتم تنظيم مهرجانات خاصة بها.

كما أكدت " سلامة " على حرص المهرجان تحظي فاعليات المهرجان بأكبر قدر من التغطية الإعلامية سواء بالنسبة للتليفزيون أو الصحافة أو عبر السوشيال ميديا التي أصبحت الآن أهم أذرع ترويج السياحة في العالم وشددت على رغبتها في أن يكون مهرجان رياضة الزومبا ضمن أجندة شركات السياحة الكبرى في العالم.

يشارك في نسخة المهرجان الثانية مشاركين من السعودية والكويت والبحرين والإمارات، ولبنان والأردن، ومشاركين من دول أوربا والولايات المتحدة وأمريكا اللاتنية.