رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ابنة المغني روبي وليامز وصيفة للعروس في زفاف الأميرة البريطانية

كتب: وكالات -

10:50 ص | الخميس 11 أكتوبر 2018

صورة أرشيفية

أعلن قصر بكنجهام يوم الأربعاء إن ثيودورا وليامز، ابنة المغني روبي وليامز من زوجته أيدا فيلد، التي تبلغ من العمر ستة أعوام ستكون وصيفة للعروس في حفل زفاف الأميرة البريطانية يوجيني.

وحسبما ذكرت "رويترز"، الأميرة يوجيني (28 عاما) هي الابنة الصغرى لثالث أبناء الملكة إليزابيث الأمير آندرو وزوجته السابقة سارة فيرجسون دوقة يورك. وستتزوج الأميرة من جاك بروكسبانك (32 عاما) في مقر إقامة الأسرة المالكة بقلعة وندسور يوم الجمعة.

وذكرت صحف بريطانية أن وليامز، النجم السابق في فريق ”تيك ذات“ الموسيقي، وفيلد صديقان ليوجيني وشقيقتها الأميرة بياتريس ومن المتوقع أن يحضرا حفل الزفاف.

 وقال القصر إن الأميرة شارلوت (ثلاثة أعوام) ابنة الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون ستكون وصيفة للعروس أيضا، بينما سيكون شقيقها الأمير جورج (خمسة أعوام) من الأولاد المساعدين في حفل الزفاف.

وشهدت القلعة زفاف الأمير هاري، الابن الأصغر لولي العهد الأمير تشارلز، والممثلة الأمريكية ميجان ماركل في مايو أيار. وستقلد يوجيني بعضا من خطط ابن عمها في زفافها.

وكما فعل هاري، ستدعو الأميرة 1200 شخص من أنحاء بريطانيا لحضور الاحتفالات في ساحات القلعة ومشاهدة الزوجين يغادران كنيسة القديس جورج بعد المراسم.

وسيقوم العروسان بعد ذلك بجولة قصيرة بعربة في أرجاء وندسور كما فعل هاري وميجان عندما حضرت حشود كبيرة لرؤيتهما.

 وقال القصر إن يوجيني، وترتيبها التاسع في ولاية العرش، طلبت من شقيقتها الأميرة بياتريس أن تكون وصيفة الشرف في الزفاف، أما بروكسبانك فطلب من شقيقه توماس أن يكون إشبينه.