رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فاروق الفيشاوي ليس الأول.. مواقف دعمت فيها إلهام شاهين مرضى السرطان

كتب: آية أشرف -

10:14 م | الأحد 07 أكتوبر 2018

إلهام شاهيت - فاروق الفيشاوي

"رحلة بحرية، داخل أحد اليخوت، ظهرت فيها النجمة إلهام شاهين، بصحبة الفنان فاروق الفيشاوي، الخميس الماضي، وملامح الحب والصداقة تسيطر على وجوهما".

كانت هذه اللقطات هي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حرصت الفنانة على اصطحاب صديقها على متن أحد اليخوت، خلال تواجدهما بالإسكندرية لحضور فعاليات الدورة الـ34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، في إشادة منها لدعم الفنان، بعدما صرح باصابته بالسرطان، خلال افتتاح المهرجان. 

لم تكن هذه المرة الأولى التي تبرز فيها الفنانة دعمها لمرضى السرطان، فقد ظهرت في أكثر من مرة وهي تدعم المرضى، وترصد "هُن" أبرز المواقف التي ربطت بين إلهام شاهين والسرطان. 

احتفالية بهية الثالثة:

حرصت الفنانة إلهام شاهين على حضور العيد الثالث، لمستشفى بهية، للاكتشاف المبكر لمرض سرطان الثدي بصحبة الإعلامية هالة سرحان، في إشارة منها ودعمها للقضية التي تتبناها المستشفى، وذلك خلال شهر يونيو من العام الجاري. 

 حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي: 

تألقت الفنانة، خلال حضورها فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ39، العام الماضي، بفستان أسود من الجوبير، كما وضعت عليه بروش لدعم مريضات سرطان الثدي. 

صورتها الصلعاء: 

انتشرت عام 2015، عدة صور للفنانة تبدو فيها صلعاء، الأمر الذي أثار الجدل حولها، حتى صرحت فيما بعد، أنها تؤدي شخصية مريضة بالسرطان خلال فيلمها "ريجاتا" الأمر الذي دفعها للخضوع لهذا المكياج كي تظهر بتلك الصورة في النهاية.