أعاد الفنان تامر عاشور، نشر صورة له في حفل زفافه مع عروسه، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
وعلق "عاشور": "أجمل يوم في حياتي"، بمناسبة مرور عام على زواجه، وسط تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي.
ووجه الفنان تامر عاشور رسالة رومانسية إلى زوجته، بالأمس، عبر "إنستجرام"، قائلا: "النهارده عيد جوازنا الأول، كل سنة وانتي طيبة يا سمسم، وربنا ما يحرمني منك أبدا".
يذكر أن تامر عاشور أعلن زواجه 5 أكتوبر الماضي، واحتفل هو وعروسه سمر بزفافهما في حفل ضخم أقيم بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة.

//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>