رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تعرف على عقوبة الفتاة الراقصة فوق سقف سيارة في "صلاح سالم"

كتب: دعاء الجندي -

01:37 م | الأربعاء 03 أكتوبر 2018

بالصور| بعد القبض عليها.. القصة الكاملة للفتاة الراقصة فوق سطح سيارة أمام عمارات صلاح سالم

قال مايكل رؤوف المحامي، إن عقوبة الفعل الفاضح في الطريق العام، كما تنص المادة 278 من قانون العقوبات أن كل من فعل علاني فعل فاضح مخل بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه، موضحًا أن جنحة "الفعل الفاضح"، لها شقين.

وأضاف رؤوف، لـ"هن"، أن الشق الأول هو الإخلال بالحياء العام بالفعل أو الإشارة التي من شأنها خدش حياء الغير، موضحًا أن الشق الآخر هو العلانية ووجود الشهود. 

وكانت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، تمكنت من القبض على الفتاة التي رقصت أعلى سيارة أمام عمارات صلاح سالم وقائد السيارة.

وأوضح أن عقوبة "شرب الخمر" خلال القيادة، تتضمن الضبط بالتلبس خلال كمين أمني، ويواجه المتهم بها الحبس لمدة لا تقل عن سنتين وغرامة 10 آلاف جنيه، فإذا نتج عنها إصابة أى شخص فى حادث مرورى يتم الحبس مدة لا تقل عن سنتين حتى 5 سنوات.

 

وأكد مصدر أمني، أن الفتاة وقائد السيارة كانا في حالة سكر وقت ارتكاب الواقعة، وأن الأجهزة الأمنية فور مشاهدة الفيديو عقب انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي قامت بتحديد هوية صاحب السيارة والفتاة التي كانت برفقته وتم ضبطهما وتحويلهما للنيابة العامة.

وكانت صورا للفتاة ترقص أعلى سقف سيارة بيضاء في شارع صلاح سالم، أثارت جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداولها.

الكلمات الدالة