رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

اعتقدت أنهم ذئاب.. امرأة تطعن أربع رضيعات وتحاول الانتحار

كتب: آية أشرف -

09:16 م | الأحد 30 سبتمبر 2018

امرأة تطعن أربع رضيعات وتحاول الانتحار

تواجه امرأة صينية، تهمة الشروع في قتل، بعدما أقدمت على طعن أربع رضيعات حديثات الولادة، يبلغن أيام من أعمارهن، داخل إحدى دور الرعاية بنيويورك، بالإضافة لشخصين بالغيين، اعتقادًا منها أنهم ذئابًا وحشية.

"لا أعرف لماذا فعلت شيئا من هذا القبيل أو بماذا كنت أفكر، في هذه اللحظات اعتقدت أنهم ليسوا أطفالا ولكن ذئابًا؛ لذلك طعنتهم"، هكذا ادعت السيدة الخمسينية التي تُدعى "يو فين وانغ" خلال حديثها لموقع "ديلي ميل" البريطاني.

يذكر أن الرضيعات البالغات من العمر 12 يوما، و32 يوما، و33 يوما، جرى نقلهن إلى المستشفى بإصابات خطيرة، كما أصيبت رضيعة رابعة بكسر في الجمجمة.

وبحسب المصدر، حاولت "وانغ" الانتحار بعد أن قامت بفعلتها ، وعثر عليها في الطابق السفلي من دار رعاية الأطفال في حالة إغماء وتعاني من نزيف شديد.

وتواجه المرأة الآن اتهامات بالشروع في قتل 6 أشخاص، عقب الحصول على سلاحين في موقع الحادث، وبالتحقيق معها، تبين أن دار الرعاية، الذي تعمل فيه الأخيرة، منذ خمس سنوات، يُستخدم في أعمال غير مصرح بها قانونيًا، حيث تلد النساء الصينيات في هذا المكان، ويقدم أبنائهن إلى الأجانب، من أجل حصول الأطفال على الجنسية الأمريكية.