رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "حلم مُخيف".. كيف تنبأت العراقية تارة فارس بموتها قبل عامين؟

كتب: آية أشرف -

05:21 م | الجمعة 28 سبتمبر 2018

تارة فارس

لا شيء أصعب من الموت أو فقدان عزيز، خاصة على المقربين منه، ولكن ماذا إذا شعر الضحية نفسه بأنه قريب من الموت؟ قد يموت في كل لحظة وهو يعتقد أنه يقترب من قدره، يربط الأحداث والأحلام التي يخضع لها، بشعوره المُسيطر عليه. 

لحظات من القلق وربما الريبة عاشتها، وصيفة ملكة جمال العراق السابقة تارة فارس، قبل مقتلها أمس على يد مجهولين داخل سيارتها في بغداد.

ففي عام 2016، تنبأت الضحية بيوم وفاتها، سردته وكأنها كانت على علم بتفاصيل الواقعة، وكأنها على موعد مع قدرها غير المعلوم. 

"تيشرتي الرصاصي صاير لونه أحمر هنا مكدرت اتنفيس بجيت بجيت وختنكت، ناس اجوي شالوني واخذوني بسرعة لسيارة الإسعاف سمعت واحد منهم بيكول راح تموت استعجلوا، إحساس شدني ويه المكان اللي بي جسمي أمشي وأسمعهم، بديت اتلاشي تلقائيا واختفي واختفي . معقول اليوم موت؟".

هذا ما نشرته "تارة" عام 2016، والتي أكدت وقتها أنه حلم رأته بعينها". وتابعت: "ماشفت أهلي أمي وأبويه واخواني واخواتي محجيت وية زملائي بالعمل صدك يعني؟ حيشتاقولي؟ وحبيبي زعلان مني من يومين شنو الي راح يصير اليوم؟. .. موقت أهلي من يسمعون بيه صرت مو موجودة وياهم أمنيات بعدني مو محققتها، عندي طموح بحياتي تعبت حتى كدرت أوصل للقليل منه، راجعت كل ملف في حياتي".

كلمات قد تُقشعر لها الأبدان، فكأنها رأت يوم مماتها قبل عامين، ووكأنها أرادت أن توثقه، بل تترك رسائل مجهولة لذويها ومُحبيها.

واغتيلت وصيفة ملكة جمال العراق السابقة تارة فارس، أمس، على يد مجهولين داخل سيارتها في بغداد.

ونقل جثمان عارضة الأزياء إلى مستشفى الشيخ زايد وسط العاصمة بغداد، بينما فتحت وزارة الداخلية تحقيقا حول ملابسات الحادث.