رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالفيديو | رئيسة "ملكة جمال مصر": الدولة وفرت لنا التأمين

كتب: آية أشرف -

12:39 ص | الخميس 27 سبتمبر 2018

امال رزق

قالت آمال رزق، رئيسة مسابقة ملكة جمال مصر، إن حفل اليوم الخاص باختيار ملكات الأناقة ليس المعيار الأساسي لاختيار صاحبة اللقب، مؤكدة أن المتسابقات سيمررن بعدد من المراحل، بينها اختيار الأكثر لياقة وثقافة عامة، ومن ثم اختيار الأفضل منهن خلال الحفل الختامي المقرر إقامته 4 أكتوبر المقبل بفندق الماسة. 

وأضافت رزق لـ"هن"، أن سبب اختيارها لمدينة الإسكندرية هو انتماءها لها، خاصة أن المحافطة تعد واحدة من معالم البلاد، لدى السياح، والتي من شأنها تعمل على ترويج السياحة المصرية، مشيرة إلى أن البلاد ساعدتها في تأمين المسابقة. 

وعن توقعاتها عن صاحبة اللقب، أوضحت أنه في البداية لا يمكن أن تحدد الفائزة في البداية إلا عقب المرور بكافة المراحل لاختيارها حسب عدة آليات، قائلة: "مش بختار واحدة شكلها حلو بس، ونديها لقب لا بنشوف الثقافة واللباقة كمان، لأنها هتمثل بلدها". 

قدمت متسابقات ملكة جمال مصر 2018، عرض أزياء مميز خلال حفل مسابقة "Miss Elegant" المقامة ضمن فعاليات ومراحل المسابقة. 

وأقيم حفل "Miss Elegant"، اليوم، ضمن فاعليات المسابقة، وعرضت المتسابقات أزياء حقبة العصر الذهبي "الخمسينيات- الستينيات" من اختيارهم أمام لجنة التحكيم، بفندق هيلتون كورنيش الإسكندرية. 

جدير بالذكر أنه من المقرر إقامة الحفل النهائي للمسابقة، الخميس 4 أكتوبر المقبل، بفندق الماسة بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام والسفراء والهيئات الدبلوماسية.

الكلمات الدالة