رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| رانيا يوسف عن الطلاق: "الرجالة بيطفونا.. والدنيا مبتقفش عند الحب"

كتب: الوطن -

07:55 م | الأربعاء 26 سبتمبر 2018

بالفيديو| رانيا يوسف تتحدث عن الطلاق:

تحدثت الفنانة رانيا يوسف، عن طلاقها لأول مرة منذ إعلان الانفصال، مؤكدة أنها استعادت بريقها وتألقها بعد الطلاق وتشعر أنها أحسن حالا، "غالبا الرجال يطفئوننا".

وأضافت رانيا، في لقائها مع برنامج "عرب وود": "بسبب المشاكل والهم والمسؤولية التي تكون فوق أكتافنا زيادة عن اللزوم من أطفال وبيت، أعتقد أن النساء بعد الطلاق يفقن لأنفسهن أكثر ويرون أنفسهن بشكل مختلف".

وتابعت: "فعلت ذلك في الزيجة الأولى قصرت شعري تماما لكن بعد ذلك اعتدت على الأمر"، محذرة من فكرة الاستغلال العاطفي، قائلة: "أسوأ بكثير من الاستغلال المادي.. لو شعرتي للحظة أنك طوال الوقت تتنازلين وتفعلين أمورا لا تحبينها لا بد أن ترحلي".

وأضافت: "الحب لا يأتي بهذه السهولة.. الدنيا لا تقف على الحب، الحب جزء من الحياة والعلاقة، لكن يوجد أشياء كثيرة أهم من الحب مثل عدم الكذب وعدم الخيانة والثقة".

وكانت رانيا تعرضت لانتقادات بسبب الفيديو الذي نشرته عبر خاصية القصص المصورة، في حسابها عبر "إنستجرام" خلال سهرة لها بنادي ليلي في باريس، مؤكدة أنها لم تنزعج مما حدث ومن اهتمام الجمهور وتعليقه على الفيديو، موضحة أنها نشرته ولم تفكر في حذفه، مشيرة إلى أنها لم تكن ترقص كما قال البعض، ولم يغضبها النقد.

الكلمات الدالة