رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالصور| آخرهم "الفيشاوي".. مشاهير وقعوا "ضحايا للتنمر" بسبب زوجاتهم

كتب: إسراء جودة -

02:34 م | الأربعاء 26 سبتمبر 2018

أحمد الفيشاوي وزوجته

كثيرًا ما يتعرض مشاهير الفن والإعلام إلى الانتقادات والسخرية من قبل بعض متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر لقطات لهم بصحبة زوجاتهم وأفراد أسرهم، إذ يصبحون عرضة للتنمر بسبب عدم رضا البعض عن مظهر زوجاتهم أو تصرفاتهم.

وتختلف ردود فعل المشاهير حول الانتقادات الموجهة لهم بسبب زوجاتهم، إذ يفضل بعضهم الصمت وتجاهل تلك التعليقات، فيما يصر آخرون على التصدي إليها بعبارات حاسمة، من شأنها إيقاف التعليقات المسيئة لهم وزوجاتهم.

وجاء أحدث تلك الانتقادات لندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، التي ظهرت بجانبه في العرض الأول لفيلمه الجديد "عيار ناري"، إذ خطفت الأنظار بعد تقبيله لها أمام الحضور، ليتصدر هاشتاج باسمه قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" خلال الساعات الماضية.

وأحمد الفيشاوي، ليس أول المشاهير الذين يتعرضون للتنمر بسبب زوجاتهم، إذ سبقه عدد من النجوم وهم:

- أحمد حلمي:

تعرض الفنان أحمد حلمي لهجوم حاد من قبل بعض متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أيام، بعد نشره عدد من الصور لزوجته الفنانة منى زكي خلال أحدث ظهور لها، بإطلالة اعتبرها البعض "جريئة"، ليوجه له البعض عبارات مسيئة أغضبت محبيه، الذين توّلوا الرد على الانتقادات بأنفسهم.

 

ولم يلتفت حلمي للانتقادات التي وجهت له، ليواصل نشر صورة جديدة لزوجته، في ظهور آخر لها، وهي ترتدي فستانًا قصيرًا لامعًا.

 

- أحمد حسام "ميدو":

انتقادات حادة تلقاها لاعب المنتخب المصري السابق أحمد حسام ميدو، بعد نشر صورة لزوجته يسرا الليثي عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، مطلع سبتمبر الجاري، إذ هاجمه البعض بسبب إطلالتها، مطالبينه بالاحتفاظ بخصوصياتهما بعيدًا عن مواقع التواصل.

وتجاهل مدرب نادي الزمالك ووادي دجلة الأسبق، التعليقات المسيئة له، ونشر لقطات أخرى جمعتهما معًا، غير مكترث بتلك التعليقات.

 

- خالد سليم:

لم يتردد الفنان خالد سليم في الدخول في مشادة كلامية حادة مع إحدى متابعاته بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، أغسطس الماضي، بعدما تطاولت على زوجته خيرية ساخرة من حاجبيها، إذ علّقت على صورة تجمع خالد وزوجته قائلة: "حواجبها …" مضيفة كلمات مسيئة.

وسارع سليم بالرد عليها بالطريقة ذاتها، قائلًا: "أنتي اللي (…)"، وعندما هددته الفتاة بنشر تعليقه على مواقع التواصل الاجتماعي، رد عليها قائلًا: "انشري قلة أدبك.. فاكرة إني مش هرد عليكي".