رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

في يوم واحد بمصر ولبنان.. العثور على رضيعتين في الشارع

كتب: الوطن -

08:30 م | الإثنين 24 سبتمبر 2018

طفلة مصر

في الساعات الأولى من صباح اليوم، عثر ضابط الشرطة صالح مجدي، بإدراة مرور السويس على طفلة رضيعة ملفوفة بـ"بطانية" وملقاة على جانب طريق "السويس القاهرة" الصحراوي، وكانت الطفلة تبكي، ووجهها ملطخ بالأوساخ بسبب وجودها في الشارع.

وأفاد محضر الشرطة بأن الطفلة لا يتجاوز عمرها الـ3 أيام، وأنها كادت أن تدفن حية، لوجودها داخل منطقة حفر بالطريق بالقرب من مسجد إبراهيم نافع بمدينة السلام، وتم نقل الطفلة لمستشفى السويس العام لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى مدير أمن السويس محمد جاد، بلاغا بالعثور على طفلة بحفرة في طريق السويس، وحُرر محضر بالواقعة يحمل رقم 21 أحوال، وأصدر مدير الأمن تعليماته برعاية الطفلة داخل الحضانة بالمستشفى ورعايتها لحين توفير دار أيتام ملائم لها.

ولم تنقض 24 ساعة، حتى تم العثور، منذ قليل، في لبنان، على رضيعة حية في واقعة مشابهة لما حدث في مصر إلى حد كبير، وكانت الطفلة داخل حقيبة سفر، حيث كانت الرضيعة ملقاة على جانب طريق الكورنيش في صيدا ومعها بعض احتياجات الأطفال، ونقل فوج الإنقاذ الشعبي التابع لمؤسسة "الشهيد معروف" الطفلة إلى مستشفى صيدا الحكومي لتلقي العلاج المناسب، وكانت حينها في حالة جيدة.