وجهت الفنانة اللبنانية إليسا، رسالة تهنئة بمناسبة العيد الوطني السعودي، عبر حسابها على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر".
وغردت إليسا: "كل عام والمملكة بخير.. ومعايدة لجميع اللبنانيين الذين يعملون فيها منذ سنوات.. حفظكم الله"، وسط تفاعل نشطاء "تويتر".
يذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني لتوحيد المملكة سنويًا في 23 سبتمبر، تخليدا لذكرى إصدار الملك عبدالعزيز مرسوم ملكي رقم 2716، بتحويل اسم الدولة من ملكة الحجاز ونجد إلى المملكة العربية السعودية.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>