كافيه البنات
القصة الكاملة لمرض سما المصري الذي دفعها لـ«دعاء يوم عاشوراء»

حالة من الجدل اعتادت الفنانة المصرية سما المصري، على إثارتها خاصة عبر تصريحاتها الغريبة ومواقفها غير الواضحة وإطلالاتها الجريئة، التي تنشرها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، لتعود مرّة أخرى بنشر تدوينة تعلن فيها ما وصفه البعض بـ"التوبة" في يوم عاشوراء، خلال مناشدة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتوقف عن تداول فيديوهاتها وصورها الجريئة، التي حذفت بعض منها من حسابها الرسمي تاركة فيديوهات أخرى تضع علامات استفهام بشأن جدية حديثها.

وجاء ذلك بعد تعرضها لوعكة صحية أدخلتها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات والتحاليل، قائلة: "يا رب قدرني على اللي في نيتي ونور طريقي ونور بصري وبصيرتي وابعد عني اللي مش عايزه أعمله تاني ولا اللي يزعلك مني ويزعل الناس مني.. أنا بدأت انضف حاجات كتير من صور وفيديوهات هنا الشيطان وزني عليها ومليش فيس ولا تويتر أمسح من عليه حاجه مش بتوعي بس أنا السبب إني إديتهم فرصة ينزلوا صوري الوحشة عندهم.. يارب محتاجة وقت عشان انضف للأبد كل حاجة خليك واقف جمبي".

وكانت سما تعرضت لأزمة صحية الأيام الماضية، وكتبت عبر حسابها الأربعاء الماضي: "أنا تمام.. كل اللي سأل عليا ماتقلقوش هابقي كويسة وأنتوا واحشني أوي.. معلش هو بني آدم متصاب دائمًا والحمد لله على كل اللي يجيبه ربنا.. وأنا أحسن من ناس كتير تانية.. ربنا يشفي كل مريض ويشيل الألم من جسم أي حد تعبان".

وأضافت محذرة متابعيها من مخاطر الوجبات السريعة ومضار الأكل خارج المنزل، وذلك على إثر تعرضها لوعكة صحية أدت إلى نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، مرجعّة سبب إصابتها بجرثومة في المعدة أدت إلى إصابتها بالتهابات في جدار المعدة وارتجاع في المريء، إلى تناول الطعام خارج المنزل، قائلة: "جالي هبوط وإغماء وقضيت ليلة في المستشفى اعمل تحاليل وفحوصات وطلع عندي جرثومة المعدة Helicobactor pylori وعملتلي التهابات في جدار المعدة وارتجاع في المريء، وهبدأ العلاج في البيت، الحمد لله".

 

 

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك